برلماني: تعديل قانون الرياضة أبرز أولوياتي

أكد عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، أن تعديل قانون الرياضة أحد أولوياته خلال الفصل التشريعي الثاني (2021- 2026)، وذلك بما يسمح بتمثيل أكبر للأندية الرياضة في الأقاليم داخل الاتحادات الرياضة، فضلا عن تمكين الأندية بتأسيس شركات هادفة للربح لتستطيع تحقيق إيرادات للإنفاق علي ذاتها، فرغم النص عليه بالقانون الحالي إلا أن هناك عائق كبير في الإجراءات.

جاء ذلك في تصريحات صحفية له عقب استخراج كارنيه العضوية خلال حفل الاستقبال الذي تنظمه الأمانة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار محمود فوزي.

وأضاف السنباطي، أن قانون الإدارة المحلية يدخل ضمن أولوياته التشريعية حيث أن هناك احتياج كبير في الشارع للمحليات في ظل المشاكل المتراكمة.

شدد عمرو السنباطي أنه سيعمل على تنفيذ برنامجه الذي حمل عنوان 'الإنسان اولا'، وهو يتضمن كافة الأمور والخدمات المتنوعة التي هدفها مساعدة ومساندة المواطنين وتطوير الخدمات التي تليق بهم.

وكشف عمرو السنباطي عن تجهيز مقرات في الدائرة للتواصل مع المواطنين وبحث آلية جمع ودراسة مطالب كل منطقة، وإطلاق خدمات إلكترونية وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي تستهدف تسهيل التواصل السريع ما يحقق استجابة أسرع.

«الأولمبية» تطالب «الرياضة» بتطبيق الدستور وقانون الرياضة في عقوبات رئيس الزمالك

عبداللطيف صبحي: قانون الرياضة تسبب فى تضخم تشريعي كبير