برلماني: قرارات الرئيس السيسي تؤكد شعوره المواطن

أكد النائب حسانين توفيق عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهورى عن محافظة المنيا، أن ما يشهده صعيد مصر بوجه عام والمنيا بصفة خاصة من مشروعات تنموية تشير لتوجه الدولة نحو تهيئة مناخ أفضل على مستوى الجمهورية.

وأشار النائب فى تصريحات له على هامش مشاركته فى فعاليات زيارة الرئيس إلى محافظة المنيا، إلى أهمية الافتتاحات التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالمحافظة، لاسيما مشروعات حياة كريمة والتي غيرت وجه الريف بالمحافظة.

وأوضح توفيق أن المنيا كانت محظوظة بدخولها ضمن مشروع حياة كريمة، وما شهدته من تطورات غير مسبوقة في مشروعات الصرف الصحي وتوصيل الغاز والمشروعات الخدمية المتعددة.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بما تناوله الرئيس في كلمته اليوم، وحرصه على مشاركة المواطنين في كل ما تشهده الدولة من تحديات عالمية.

وقال النائب حسانين توفيق: 'زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة المنيا اليوم تاريخية، خاصة وأنها شهدت نموذج لاكتمال مشروعات حياة كريمة.'

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الصعيد يعيش فترة تطور كما لم يشهدها من قبل، بفضل توجيهات القيادة السياسية في الاهتمام بالمشروعات القومية والخدمية والتي تساهم بشكل كبير في الحد من الهجرة الداخلية، ليكون الصعيد جاذبا لأهله، مشيرا إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع الحد الأدى للأجوز وأيضا الحد الأقصى للإعفاء الضريبى إحساس بالمواطن وإدارك متواصل للتحديات الاقتصادية الحالية.

 

قيمة معاشات شهر أبريل 2023 بعد قرار الرئيس السيسي زيادتها 15%

التنسيقية: قرارات الرئيس السيسي تمثل انحيازا واضحا للمواطن