برلماني: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو ذكرت بكل ما تم من إنجازات

أكد النائب يسري المغازي، عضو مجلس النواب، أهمية كلمة الرئيس في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، قائلا: ذكرت المصريين بكل ما تم في الوطن من انجازات وخارطة عمل الفترة المقبلة في عمر الوطن.

ولفت المغازي، في تصريح صحفي له اليوم، أن كلمة السيسي حملت رسائل ايجابية للغاية حول حاضر مشرق ومستقبل افضل، بعدما قال الرئيس إنه ومنذ عام ٢٠١٣ وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال، حيث ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى وبعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد واستقرت مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أننا قضينا على الإرهاب رغم صعوبة الأمر وجسامة التضحيات وبنينا أساساً تنموياً بجهود هائلة.

وأشار عضو مجلس النواب، الى ما قاله الرئيس السيسي في كلمته اليوم نقف على أرض صلبة دولة؛ مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار فى محيط إقليمي مضطرب، ذات بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات، تعمل بكل طاقاتها ليل نهار لبناء المصانع وتحديثها واستصلاح الصحراء بملايين الفدادين وتحسين الصحة والتعليم إلى ما يليق بقدر الإنسان المصري، وتشييد المدن والطرق، وشبكات الطاقة، والمياه والري، وإنشاء وتطوير شبكة استراتيجية من الموانئ، والربط بين جميع أنحاء الدولة بخطوط مواصلات متنوعة، وسريعة وحديثة.

واختتم النائب يسري المغازي، أن كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو مبشرة بما هو قادم في رخاء البلاد، وحاضر مصر الآن كدولة ذات مؤسسات مستقرة راسخة.