برلماني ليبي: لا يهمنا موقف الأمم المتحدة.. وباشاغا رجل المرحلة الجديدة.. فيديو

قال النائب سعيد أمغيب، عضو مجلس النواب الليبي، إن تصريحات مبعوثة الأمم المتحدة بالاعتراف بـ عبد الحميد الدبيبة رئيسا للوزراء بعدما أعلن البرلمان اختيار فتحي باشاغا رئيسا جديدا للحكومة، ليست منطقية.

وأضاف سعيد أمغيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه الأطراف الخارجية لا تريد للوطن استقرارا ولا يهم الشعب الليبي ما يقال في الخارج.

وأردف عضو مجلس النواب الليبي، أن البرلمان الليبي قال كلمته واختار عن اقتناع فتحي باشاغا رئيسا جديدا للحكومة حتى تعيش ليبيا بعيدة عن سيطرة وهيمنة القوى الخارجية، مشيرا إلى أن مجلس النواب حاول في السنوات الماضية إصدار بعض القرارات لكنه اكتشف أن هناك من يستخدم الطرف الآخر في السلطة لإجهاض تلك القرارات.

الليبيون لا يهمهم موقف الأمم المتحدة

وتابع سعيد أمغيب، أن هذه الحكومة لاقت قبولا كبيرا من مجلسي النواب والدولة، الأمر الذي جعل القوى الخارجية في موقف حرج، مشيرا إلى أن باشاغا رجل المرحلة الجديدة في ليبيا، والليبيون لا يهمهم موقف الأمم المتحدة.

وأشار عضو مجلس النواب الليبي، إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية تؤيد حكومة فتحي باشاغا الجديدة التي اختارها البرلمان لأنها تعلم مصلحة الوطن جيدا، مشيرا إلى أن القيادة العامة تدعم كل ما يصون سيادة الأراضي الليبية، وتثبت للجميع أنها لا تسعى للسلطة إنما تريد تحرير البلاد.

https://www.youtube.com/watch?v=fFkVdkgQBMs

وزير الاتصالات يبحث التعاون في مشروعات حياة كريمة مع ممثل الأمم المتحدة