برلماني يطالب بخطة توعوية للمواطنين لمواجهة حملات تشويه مصر

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن ما تواجهه البلاد من تحديات حالية يتطلب من الجهات المعنية توعية المواطنين بشأنها وتوضيح أسبابها وخطوات الدولة لمواجهتها، للرد على أي حملات تحاول بعض الجهات فى الخارج من خلالها زعزعة ثقة المصريين فى بلادهم وقيادتها.

وطالب النائب محمد زين الدين فى تصريح لها اليوم، الجهات المعنية فى مقدمتها الأزهر الشريف، الكنيسة، وزارة الأوقاف، ووزارة الثقافة، ووسائل الإعلام المختلفة، بإعداد خطة واضحة تقوم من خلالها بدورها التوعية وحماية الشباب من سموم تلك الحملات الخبيثة الموجهة من الخارج ضد بلادنا.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن تلك الحملات الخارجية، تستغل الظروف الاقتصادية التى تمر بها بالبلاد فى بث سمومها، ومحاولة النيل من صورة مصر وما تقوم به من جهود في العديد من المشروعات القومية.

وشدد زين الدين، على ضرورة تنظيم حملات توعية تعتمد على معلومات موثقة لمواجهة ما يتم بثه من شائعات ومعلومات مغلوطة، بحيث يكون لدينا حائط صد قوى لمثل هذه الحملات.

وطالب عضو مجلس النواب، بأهمية إبراز الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع، وما زالت تتحقق يوميا، وأن ما تمر به البلاد من تحديات اقتصادية، نتيجة للأزمات العالمية وتعرضت له كافة الدول على مستوى العالم.

 

صناعة النواب: زيادة مخصصات المساندة التصديرية إلى 30 مليار جنيه يدعم التنافسية

محلية النواب توافق على مشروع قانون بعودة التوقيت الصيفي