برلنتي عامر تبتعد عن السوشيال ميديا قبل طلاقها من سعد الصغير

تصدرت الفنانة المصرية الشابة برلنتي عامر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان سعد الصغير، بعد زواج استمر لمدة عام .

وابتعدت برلنتي عن السوشيال ميديا لفترة طويلة، حيث أنها لم تنشر أى فيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» منذ 15 يناير الماضي .

وأعلنت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي».

وفي التقرير التالي نعرض أبرز معلومات عنها:-

– دخلت الوسط الفني عن طريق الصدفة .

– حدثت عدة مشكلات بينها وبين زوجة الفنان سعد الصغير الأولى، حيث هاتفتها زوجته الأولى وعبرت عن استيائها الشديد من هذه الزيجة .

– أكدت برلنتي في تصريحات صحفية أن زوجة سعد الصغير الأولى تغير منها بسبب زواجها من سعد الصغير.

– هي أم لطفلين 6 و 9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغيرعلاقة طيبة .

سعد الصغير أجلب لها شبكة طقم دهب وخاتم ألماظ .

– شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية منها، «هربانة منها» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، و «الحالة ج» مع حورية فرغلي، و«الطوفان» مع الفنان ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب.

– شاركت الفنان سعد الصغير خلال مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصبحون شباباً يبدأ صراع العائلة على الإرث، والمسلسل من إخراج ممدوح زكي، وتأليف أيمن بكري، وإنتاج بلال صبري، ومن بطولة فريدة سيف النصر، وسعد الصغير، وعمرو رمزي، ومصطفى أبو سريع .

– جسدت برلنتي في المسلسل دور فتاة تدعى «قشطة»، تدفعها الظروف للعيش في منزل إمبابة التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر.

– شاركت برلنتي أيضًا في مسلسل «قيد عائلي»، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، مع عدد كبير من الفنانين منهم، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

– شاركت في فيلم «أركب الترند»، بطولة مصطفى أبو سريع ومروة عبد المنعم ونور الكاديكي وطاهر أبو ليلة، وقصة وإخراج محمد جمال الحديني، والذي تجسد فيه دور ”مليكة“ التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع مصطفى أبو سريع، ولكن سرعان ما تحدث بينهما خلافات بينهما وهو ما يهدد علاقتهما.

برلنتي عامر : «أولاد سعد الصغير كانوا بيحبوني لحد ما أعلنت جوازنا »

برلنتي عامر بعد انفصالها عن سعد الصغير..«مراته الأولى بتغير مني وجابلي شبكة طقم دهب وخاتم ألماظ»