برلنتي عامر: زواجي من سعد الصغير غلطة عمرى وتوجه نصيحة للفتيات.. فيديو

أكدت الفنانة برلنتي عامر، أنها تمر بأزمة نفسية بسبب تعدى الصغير عليها وعلى أسرتها بأحدى شوارع الهرم، الأمر الذي ترك أثر سلبا وقطع كل السبل أمامها للرجوع مرة أخرى له.

برلنتي عامر تكشف خلافاتها مع سعد الصغير

وأضافت برلنتي عامر خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، أن سعد الصغير كان مجمد حياتها ويتواصل مع المنتجين والمخرجين من ورائها لفسخ التعاقد وعدم إسناد أي أعمال فنية لها، وذلك رغبة منه في السيطرة عليها.

وتابعت: رغم محاولات الصغير البائسة ومحاولته لإبعادها عن الوسط الفني، إلا أنها ستشارك في مسلسلين في موسم رمضان 2023، مضيفة أن الصغير أقناعها بالغناء وبعد ذلك لم يساعدها في طرح أو المشاركة في أي أغنية.

برلنتي عامر: الصغير يتمنى رجوعي له

وأوضحت برلتني عامر، عقب حادثة سعد الصغير الأيام الأخيرة، تواصل معها العديد من المنتجين والمخرجين للعمل معهم في الأعمال الفنية التي يتم تجهيزها حاليا.

وأشارت برلتني عامر، إلى أنها تركز الآن في مستقبل أبنائها وتعمل على تربيتهم بجانب العودة إلى التمثيل مرة أخرى، لافتة إلى أنها لن تعود مرة أخرى لسعد الصغير مهما قدم من اعتذار أو عقد جلسات للصلح، مؤكدة أن زوجها من الصغير غلطة عمرها ولن تكررها مرة أخرى.

برلنتي عامر توجه نصيحة للفتيات

وكشفت برلتني عامر، أنه أثناء خلافاتها مع سعد الصغير كان يتواصل مع صديقاتها للتصالح معها والرجوع إليه مرة أخرى، موضحة أن سعد يعود لها ويلمح أن صديقاتها يحاولن التواصل معه لإتمام الصلح بينهم.

ووجهت برلنتي عامر نصيحة إلى كافة الفتيات والسيدات بعدم الزواج من أي شخص يسبقهن في العمر بعقود، لأن هذا الزواج سيجلب لهن الأذى النفسي والخراب ولن تعيش أي زوجة في سعادة بسبب حب التملك لدى هؤلاء الأشخاص.

برلنتي عامر: سعد الصغير كان يقعد قدام بيتنا بالـ7 ساعات علشان يشوفني.. فيديو