برلنتي عامر: سعد الصغير طاردني بسيارته وتعدى على شقيقتي بالضرب

كشفت الفنانة برلنتي عامر طليقة المطرب سعد الصغير تفاصيل أزمتها الأخيرة مع طليقها وسبب مطاردته لها خلال الأيام السابقة والقيام بتحطيم سياراتها وهي وشقيقتها ووالدتها، كما أن الاثنين تطاولا على بعضهما في أحد أحياء الهرم بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابة برلنتي عامر وشقيقتها ونقلهما إلى المستشفى.

طليقة سعد الصغير وخناقة حدائق الأهرام

وأضافت برلنتي عامر خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، أن بداية الواقعة بدأت عقب خروجها من فيلا الفنان سعد الصغير ضمن أحدى جلسات الصلح بينهما مؤكدة أنها عقب انتهاء الجلسة خرجت وظل يطاردها بسيارته، وقامت بالتواصل مع والدتها وشقيقتها لحمايتها من التعدي عليها.

وتابعت: عقب وصول والدتها وشقيقتها إلى الشارع في منطقة الهرم، قام بكسير سيارة والدتها، التعدى على شقيقتها بالضرب وأحدث جروح قطعية في رأسها، مؤكدة أن هذا الأمر حدث بسبب رفضها أن تذهب معه سيارته الخاصة.

وأوضحت برلنتي عامر، أنها تزوجت سعد الصغير منذ 4 سنوات، وبدأت القصة عندما رأها لأول مرة مع صديقتها، وطلب يدها أكثر من مرة وبعد ذلك كان يتنظر أمام منزلها بالـ7 ساعات يوميا لمجرد رؤيتها.

وأردفت برلتني عامر، أنها ليست راقصة كما يدعي البعض ولا تعمل في الملاهي أو النوادي الليلية، مؤكدة أن مهنتها الوحيدة هي التمثيل.

نادية مصطفى تكشف لـ صدى البلد موعد خروج أنغام من المستشفى بعد جراحة كبيرة