برنامج أحمد موسى بث مباشر.. تفاصيل إقالة البدرى.. وحسام حسن يقترب من منتخب مصر

يستعرض الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بعد الأداء الباهت في أول مباراتين بتصفيات كأس العالم 2022، وكان آخرها التعادل أمام الجابون بهدف لكلا الفريقين.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أهم الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، والتي انحصرت بين 3 مدربين، اثنين مصريين وواحد أجنبي.

أحمد موسى طالب بإقالة حسام البدري

وقال خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه طالب أمس بشكل واضح وصريح بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر ، مردفًا «لم نمسك العصا من المنتصف».

وتابع أحمد موسى، أن مصر تستحق مدير فني قوي بإمكانه إسعاد الناس ، مضيفًا «لا يوجد استعجال في اختيار مدير فني جديد».

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أنه لم يسبق من قبل الاتفاق من قبل جماهير الكرة المصرية رغم اختلاف انتماءاتهم على ضرورة الاستغناء عن حسام البدري

ولفت خلال على قناة صدى البلد، إلى أن لعب منتخبنا الوطني في المباراتين السابقتين كان «تاتا تاتا» في تصفيات كأس العالم قطر 2022، موضحًا أن حسام البدري قدم أقصى ما لديه.

الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك 3 أسماء مطروحين بقوة لتولى تدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدري، لافتا إلى أن الاسم الأول المطروح بقوة هو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار خلال على قناة صدى البلد، إلى أن فينجادا يتقاضى حاليا 65 ألف دولار في الشهر وحال توليه مهمة منتخب مصر قد يصل راتبه إلى 100 ألف دولار، وكان له تجربة ناجحة مع الزمالك ولكنه منذ 11 عاما بعيد عن البطولات .

وأوضح أن الطرح الثاني، هما الشقيقين حسام حسن وإبراهيم حسن، وعندهما الكثير من الإيجابيات؛ حيث إن حسام قوي وبإمكانه السيطرة على اللاعبين «ويعفرت الملعب»، ويحمس اللاعبين على اللعب وهذا عادته حتى عندما كان لاعبًا.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، يؤخذ على حسام حسن، سلبية صغيرة وهي التعصب ومطلوب منه الهدوء؛ لأنه سيقود المنتخب في مباريات دولية الغلطة ثمنها كبير

وأنهى موسى خلال على قناة صدى البلد، أن الطرح الثالث هو إيهاب جلال، حيث إنه شخص محبوب وقوي ويمكنه السيطرة على المشهد ولديه العديد من المميزات، مشيرًا إلى أنه قد يكون هناك أسماء أخرى ولكنه لا يملك معلومات عنها.

https://elbaladtv.net/%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b4%d8%b1/

https://www.youtube.com/watch?v=QL31HyMMzfo

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

إقالة حسام البدري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وعبرت جماهير الكرة المصرية، عن غضبها الشديد عبر منصات التواصل الإجتماعي، للمستوى الهزيل الذي ظهر عليه منتخب مصر بقيادة حسام البدري، أمام الجابون، مساء الأحد.

وطالبت الجماهير، القائمين على الكرة المصرية بإقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، والتعاقد مع مدير فني جديد، ليتولى القيادة الفنية خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وترى جماهير الكرة المصرية، إن المستوى الذي يقدمه الفراعنة منذ تولي حسام البدري، المسئولية، لايليق باسم وسمعة أعرق المنتخبات بالقارة السمراء، حيث قاد رئيس نادي بيراميدز السابق، منتخب مصر في ثمان مباريات، حقق خلالها الفوز على منتخبات بوتسوانا وتوجو وليبريا وأنجولا بنتائج هزيلة، كما تعادل مع كينيا وجزر القمر والجابون.

23 ألف جنيه في الدقيقة..كشف حساب حسام البدري مع منتخب مصر في 717 يوما

ناقد رياضي: حسام البدري «عنيد».. ويجب التحقيق في تصرف مصطفى محمد.. فيديو

انفعال أحمد موسى

وانفعل الإعلامي أحمد موسى بعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منتخب مساء أمس، مطالبا بإقالة حسام البدري المدير الفني والتعاقد مع مدرب على مستوى جيد.

وقال الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، المباراة لا تليق باسم مصر ولم يقدم المنتخب المستوى المطلوب في مباارة أنجولا ومع ذلك انتظرنا حتى مباارة اليوم ولكن لم يتحسن الشكل .

وأضاف أحمد موسى أن منتخب مصر الذي فاز على إيطاليا وقدم مباراة تاريخية أمام البرازيل لا يمكن أن يصل به الحال للتعادل مع الجابون في الدقيقة الأخيرة موجها انتقادات للمدير الفني حسام البدري قائلا : لم يشاهد منتخب الجابون من قبل ولا يستطيع قيادة منتخب بحجم منتخب مصر.

وطالب أحمد موسى رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد بضرورة إقالة حسام البدري وتعيين مدير فني كفء قائلا: انقذوا منتخب مصر من حسام البدري.

تعادل منتخب مصر

وتعادل منتخب مصر بقيادة حسام البدري مع نظيره الجابوني، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ترانسفيل، ضمن مباريات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء هدف الفوز لمنتخب الجابون، في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جيم ألافيناه، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه في شباك الحارس محمد الشناوي.

وسجل مصطفى محمد، هدف تعادل منتخب مصر، في الدقيقة 90، بعدما انفرد بحارس مرمى الجابون، ووضعها من فوقه لتسكن شباك أصحاب الأرض.

وشهدت المباراة حالة طرد، لعمر جابر، حيث أشهر الحكم الجامبي بكاري جساما، البطاقة الحمراء، في وجهه عند الدقيقة 70، نتيجة التدخل العنيف على أحد لاعبي الجابون، ليستكمل منتخبنا الوطني المباراة بـ10 لاعبين.

بهذا التعادل تصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة بشكل مؤقت، برصيد 4 نقاط، متفوقًا على منتخب ليبيا صاحب الوصافة بـ3 نقاط، والذي سيواجه أنجولا، يوم الثلاثاء المقبل، بينما حصد الجابون نقطة وحيدة وضعته بالمركز الثالث.

أحمد موسى: الدولة تنقل المواطنين من المناطق العشوائية إلى أماكن آمنة

حسام البدري: درست الجابون جيدًا.. والمباراة ليست سهلة

https://www.youtube.com/watch?v=G0-aN-CxLrU

https://www.youtube.com/watch?v=HCC0eKuK3S8