برنامج الدوم 2 الحلقة 3 من الصعيد .. استعراض مسيرة سمير غانم والكينج

برنامج الدوم 2 الحلقة 3 تم تقديمها من مدن الصعيد، وشهدت استعراض مسيرة حياة الإعلامي الراحل مفيد فوزي ابن الصعيد، منذ بداياته وحلم التلفزيون وأول حوار له وتجربة برنامج حديث المدينة الذي أصبح ماركة مسجلة باسمه.

برنامج الدوم 2 الحلقة 3

شهد برنامج الدوم 2 الحلقة 3 فيلم قصير عن مسيرة الكينج محمد منير ابن الصعيد، منذ بداياته ومراحل نجوميته بجانب مسيرة الفنان سمير غانم أسطورة الكوميديا، وجاء الـ 3 أفلام بصوت الفنان أحمد أمين.

ظهر المتسابق مصطفى عباس من الأقصر ببرنامج الدوم يقدم مشهد تمثيلي من مسرحية يوليوس قيصر لوليم شكسبير، وأشاد به أحمد مبروك مدرب التمثيل، بينما تألق المتسابق أحمد عثمان من حلايب وشلاتين، بأغنية من التراث، وقال له محمد أبو الخير: «مبسوط إني شوفتك وأهلاً بيك معانا».

برنامج الدوم 2 الحلقة 3 برنامج الدوم 2 الحلقة 3

برنامج الدوم الموسم الثاني الحلقة 3

قلد المتسابق مؤمن إبراهيم في برنامج الدوم الموسم الثاني الحلقة 3، بعض الممثلين خلال مشهد تمثيلي، وأشاد بالتقليد أعضاء لجنة اختيار المواهب، أما المتسابقة ماريز خلف من الصعيد شاركت بتقديم البرامج وبعد أن انتهت طلبت من الموسيقار محمد أبو الخير أن تغني معه ولكنه رفض.

وبدأ المتسابق حسن علي بالغناء لكن أوقفه الموسيقار محمد أبو الخير، وطلب منه الغناء لعدوية فقام بغناء أغنية عرباوي، وأبدع فيها، ومن جهته تألق المتسابق محمود ماهر من مدن الصعيد بتقديم مشهد تمثيلي باللغة العربية الفصحي.

برنامج الدوم 2 الحلقة 3 برنامج الدوم 2 الحلقة 3

ملخص برنامج الدوم 2 الحلقة الثالثة

شهد ملخص برنامج الدوم 2 الحلقة الثالثة، تألق المتسابق مصطفي هاني من مدن الصعيد  بأغنية مش باقي مني للفنان أحمد سعد، وأشاد به الموسيقار محمد أبو الخير، وتألقت المتسابقة فاطمة الزهراء خيري بتقديم البرامج، وأشاد بها الإعلامي شادي شاش وقال لها: «لديك حضور وطلة».

يشار إلى أن برنامج الدوم 2 يشهد تنوع وتوسع في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، ويصل عدد المتقدمين لأكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات.

يعرض برنامج الدوم 2 يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

ملخص برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى.. فيلم قصير عن مسيرة عمرو دياب واكتشاف مواهب متنوعة

مريم حسن.. حكاية أصغر إعلامية من «الدوم» إلى إشادة الرئيس السيسي والتعيين بالمتحدة

حفلات عيد الحب 2023.. شروط وأسعار تذاكر حفل محمد منير في دبي

ليلى علوي تكشف تفاصيل تواجدها في حفل محمد منير.. فيديو

السر الذى أخفاه مفيد فوزي لمدة 18 عامًا