ملخص برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى.. فيلم قصير عن مسيرة عمرو دياب واكتشاف مواهب متنوعة

أشاد الكثير بـ برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى الذي شهد الكثير من اللقطات المميزة، حيث يضم البرنامج 25 ألف متسابق من مختلف محافظات مصر.

ملخص برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى

شهد برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى استعراض المسيرة الفنية للفنان عمرو دياب في فيلم قصير، منذ بدايته في محافظة بورسعيد وحتى معرفته بالموسيقار هاني شنودة، بجانب مراحل التعارف على المتسابقين في مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني.

أعاد برنامج الدوم 2 الحلقة الأولى، تقديم إنجازات الموسم الأول وما حققه الفائزين منه مثل أسامة عطية الذي طرح أولى أغانيه بعنوان «متبكيش» وقدم تتر مسلسل الاختيار 3 ضمن موسم دراما رمضان الماضي لعام 2022.

برنامج الدوم الموسم الثاني

يضم برنامج الدوم الموسم الثاني العديد من المجالات الجديدة مثل العزف الموسيقي، والفنون التشكيلية بجانب الغناء والتقديم التليفزيوني والتمثيل كما كان في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

قبل انطلاق برنامج الدوم الموسم الثاني كان قد شهد الموسم الأول نجاحًا هائلًا وضم عدد كبير من المتسابقين والذي تخطى الـ 25 ألف متسابق من مختلف أنحاء مصر، وبدأت الحلقة الأولى من الموسم الجديد بمحافظة بورسعيد.

لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني

لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني الحلقة الأولى ، ضمت الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، والإعلامي شادي شاش، وقدم البرنامج شريف نور الدين ونهى درويش.

حاز إعجاب لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني، المتسابقة ندى أشرف، من محافظة بورسعيد، حيث قدمت أغنية للفنانة نجاة، وندى الخولي التي قدمت مشهدًا تمثيليًا، وقال لها مدرب التمثيل أحمد مبارك: «عندك طلة النجوم ودي حاجة مهمة».

متسابقين برنامج الدوم 2

شهد برنامج الدوم 2 أيضًا المتسابقة بثينة حسين مشهد تمثيلي مرتجل وطلب منها مدرب التمثيل أحمد مبارك أن يشاركها ارتجال المشهد وبالفعل قامت بارتجال مشهدين مختلفين، أما المتسابق محمد مصطفى رزق قدم مشهدًا تمثيليًا، وسط إعجاب لجنة التحكيم.

وبعد انتهائه من المشهد قال له مدرب التمثيل أحمد مبارك: «أنت جان بس محتاج تخس»، قدم الموسيقي محمد أبو الخير، النصيحة لأحد المتسابقين الذي كان يغني أغنية درامية وطلب منه أن يغني شعبي، وبالفعل أبدع في الأغنية الشعبية وأشاد به أبو الخير.

وقدم الإعلامي شادي شاش، نصيحة للمتسابقين الذي تقدموا للموسم الثاني، حيث قال:«لما تيجوا تتفرجوا على نشرة إخبارية اتفرجوا على نشرة مصرية بمذيعين مصريين»، واستعرضت الحلقة تقارير عن أبناء محافظات القناة من المشاهير وهم  إسماعيل ياسين ابن مدينة السويس، والنجم عمرو دياب، والإعلامية درية شرف الدين.

هل تدخل شيرين رضا في تحدي مع عمرو دياب بعد الطلاق؟.. الفنانة تجيب

عمرو دياب يطرح أغنية «احنا كان مضحوك علينا طول حياتنا يا جدع».. فيديو

برنامج الدوم 2 برنامج الدوم 2

برنامج الدوم 2 برنامج الدوم 2

برنامج الدوم 2 برنامج الدوم 2