برنامج بدني لـ رجال سلة الأهلي برواندا

يواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي، الإعداد لمواجهة فريق دوان السنغالي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية «BAL3» التي تقام في رواندا.

وقام الجهاز الفني بوضع برنامج بدني للاعبين، يتم تنفيذه على هامش المران، في إطار تجهيز الجميع بشكل مناسب للمباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم.

وحرص الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي، على عقد جلسة مع الطاقم المعاون له، للترتيب لمواجهة فريق دوان السنغالي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية «BAL3».

وناقش أوجستي مع معاونيه البرنامج الخاص بالاستعداد للمباراة النهائية، التي تقام مساء السبت القادم، ووضع كافة الترتيبات المتعلقة بالبرنامج البدني والخططي، لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي، محاضرة فيديو للاعبين في إطار الاستعداد لمواجهة فريق دوان السنغالي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية «BAL3» التي تقام في رواندا.

وناقش الجهاز الفني مع اللاعبين العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة النهائية التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم.

وتأهل «رجال سلة الأهلي» للنهائي بعد الفوز على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة ٧٨-٧٣.

وكان فريق رجال سلة الأهلي قد تأهل إلى مباراة نصف النهائي، بعد الفوز على فريق ريج الرواندي بنتيجة 94-77، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة كيجالي أرينا مساء السبت الماضي.

وحرصت بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، على تلبية دعوة السفيرة رانيا البنا سفيرة مصر في رواندا، على هامش مشاركة الفريق في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية «‏BAL3».

وأقامت سفيرة مصر برواندا مأدبة غداء حضرها محمد سراج الدين والجهاز الفني ولاعبو الفريق.

ووجه رئيس بعثة الأهلي الشكر إلى السفيرة رانيا البنا على الجهود التي بذلها طاقم السفارة خلال استقبال الفريق، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمشاركته في البطولة، والمتابعة المستمرة لتذليل أية عقبات تواجه البعثة منذ وصولها إلى رواندا.

وفي ختام الزيارة قدم سراج الدين درع وعلم النادي للسفيرة، تقديرًا للدور الكبير الذي تقوم به السفارة في دعم الفريق خلال مشاركته في البطولة.

رجال سلة الأهلي يواجه كيب تاون في بطولة إفريقيا للأندية

رجال سلة الأهلي يفوز على سلاك في ختام مباريات بطولة «bal»

سراج يطمئن من سفير مصر في رواندا على كافة ترتيبات بعثة رجال سلة الأهلي

موعد مباراة رجال سلة الأهلي و داونز السنغالي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية «BAL3»