بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية ووزارة الإتصالات لميكنة وتطوير العمل

وقع المستشار أحمد عطوة مدير إدارة التحول الرقمي و نائب رئيس النيابة الإدارية، بروتوكول تعاون بين الهيئة ووزارة الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بقيمة 240 مليون جنيه، بهدف ميكنة وتطوير منظومة العمل بالنيابة الإدارية.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى دعم كفاءة إدارة أنشطة النيابة الإدارية، وتطوير العمل القضائي والإداري للنيابة الإدارية، من خلال تنمية استخدام المعاملات الإلكترونية والوسائل الحديثة.

كما يساهم في تحقيق التحول إلى مجتمع رقمي ومعلوماتي عصري، وتوفير الوقت والجهد على المواطن والموظف باستخدام التكنولوجيا لتيسير وتسهيل الإجراءات، وكذلك دعم كفاءة إدارة الأنشطة الحكومية، ودفع عجلة النمو الأقتصادي من خلال تنمية استخدام المعاملات التكنولوجية.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي بإسم النيابة الإدارية ومدير إدارة الإعلام، أن البروتوكول يأتي في اطار توجيهات القيادة السياسية، وتحقيقًا لخطة الدولة القومية للتحول الرقمي، برعاية الرئيس السيسي، بهدف التحول الرقمي للوزارت ومؤسسات الدولة والميكنة الشاملة لكافة القطاعات الحكومية، وهو ما صادف رغبة النيابة الإدارية في تطوير وتحديث منطومة العمل داخل الهيئة و خارجها لمواكبة خطة الدولة.