برومو فيلم البعبع .. ياسمين صبري متهمة بخطف طفل وأمير كرارة يلعب القمار

نشرت الفنانة ياسمين صبري برومو فيلم البعبع الذي تشارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة، ومن المقرر طرح العمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

برومو فيلم البعبع

ظهر في برومو فيلم البعبع ، ياسمين صبري متهمة في خطف طفل، وأميرة كرارة يلعب القمار ويتخلل العمل مشاهدة من الأشكن والكوميديا ويضم محمد عبد الرحمن وباسم سمرة، ومحمد محمود ومحمد عبد الحافظ.

يشارك الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري في أفلام عيد الأضحى 2023 ، وتصدرا بوستر فيلم البعبع، والمقرر أن يشاركا به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

برومو فيلم البعبع برومو فيلم البعبع

أفلام عيد الأضحى 2023

يقدم أمير كرارة في بطولة فيلم البعبع ضمن أفلام عيد الأضحى 2023 شخصية مجرم، يقرر التوبة والتوقف عن الإجرام، وخلال الأحداث يلتقي بياسمين صبري.

أما ياسمين صبري فتظهر بشخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.

فيلم البعبع ياسمين صبري وأمير كرارة

تضم قائمة أبطال فيلم البعبع كلًا من باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وأمير كرارة، ياسمين صبري وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن فيلمها مع أمير كرارة، قائلة: «الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضيقاه».

برومو فيلم البعبع برومو فيلم البعبع

برومو فيلم البعبع برومو فيلم البعبع

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

أفلام عيد الأضحى 2023 .. أمير كرارة وياسمين صبري يتصدرا بوستر فيلم البعبع

شمس الكويتية تتحدث عن ياسمين صبري وجورجينا وزواجهما

دليلة .. عمل فني جديد يجمع ياسمين صبري والمخرج بيتر ميمي

ياسمين صبري تتجول في الحسين بالنقاب .. صور

ياسمين صبري: أفكر في ارتداء الحجاب وكنت بخفي مفاتني في أول عمل لي