برومو مسلسل إكس لانس.. محمد سعد يستكمل مغامرات الحاج حناوي

برومو مسلسل إكس لانس الأول كشف عنه الفنان محمد سعد الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

برومو مسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس شهد ظهور الفنان محمد سعد الذي يعود لدراما رمضان بعد غياب حوالي 8 سنوات بشخصية الحاج الحناوي الذي كان قد ظهر بها من قبل في فيلم كركر.

وظهر في برومو مسلسل إكس لانس مغامرات الحاج حناوي مع ابنته والتي تقدم شخصيتها الفنانة ويزو، وظهر أيضًا في الإعلان الأول للمسلسل الفنانة جيهان خليل، والفنانة شيرين والفنان أحمد فتحي والفنان إبرام سمير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by محمد سعد Mohamed Saad (@actormohamedsaad)

مسلسل إكس لانس

وفي سياق آخر، كشف الفنان حسام داغر عن الشخصية التي يجسدها في مسلسل إكس لانس بموسم مسلسلات رمضان 2023، أمام الفنان أحمد سعد.

نشر الفنان حسام داغر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من كواليس مسلسل إكس لانس، وكتب: 'مع الاكس لانس محمد سعد ليه الاسطي حسن لابس كده ميعادنا في رمضان.. كل سنة وانتوا طيبين رمضان كريم'.

أبطال مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس يضم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

ويمثل مسلسل الحاج اكس لانس، عودة لمحمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبا، منذ مسلسل فيفا أطاطا الذي عرض عام 2014 وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي، ومن تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

برومو مسلسل إكس لانس برومو مسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس برومو مسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس برومو مسلسل إكس لانس

حسام داغر يكشف شخصيته في مسلسل إكس لانس.. صور

محمد سعد ينهي أزمة مسلسل الحج إكس لانس بعد انسحاب المخرج

الصور الأولى من كواليس مسلسل إكس لانس.. وويزو ابنة محمد سعد

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل إكس لانس

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد عجوز على بوستر مسلسل إكس لانس