برومو مسلسل تحت الوصاية.. منى زكي تترك طفلتها في المقابر

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية البرومو التشويقي للعمل، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وظهرت وهي تبكي وتحمل طفلة صغيرة.

برومو مسلسل تحت الوصاية

ظهرت منى زكي في برومو مسلسل تحت الوصاية بجانبها طفل آخر أكبر سنًا، وذهبت إلى المقابر وتركت طفلها الصغير، قائلة: «أنا آسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس أنا معنديش حل تاني».

منى زكي بين الانتقادات ودفاع نجوم الفن خلال الأيام القليلة الماضية، بعد طرح البوستر الأول لمسلسلها تحت الوصاية وظهرت خلاله بالحجاب.

برومو مسلسل تحت الوصاية برومو مسلسل تحت الوصاية

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

دافع عدد من نجوم الفن عن الفنانة منى زكي بعد تعرضها للانتقادات بسبب مسلسل تحت الوصاية، حيث طالب الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين الجمهور بإبداء الرأي في الأعمال بطريقة موضوعية، وعدم الحكم قبل مشاهدة العمل كاملًا.

قال عمرو محمود ياسين عن الانتقادات التي توجه لمنى زكي في تصريحات تلفزيونية لها: «أي شخص يمتهن مهنة تعرض على الجمهور سواء الرياضي أو الإعلامي أو الفنان، دائمًا شغله الشاغل هو رأي الجمهور ورد فعله كما يطالب الجمهور الفنان بالمسؤولية دائمًا نطالبه بتحمل المسؤولية في تقديم الرأي والنقد».

واستكمل: «الانتقادات الموجهة حالة جماعية، لا نعرف هل هي مصطنعة أم حقيقية، ونشعر إن في تحفز مع إن منى زكي من أهم نجمات السينما والدراما المصرية والعربية، وقدمت دور المحجبة في السابق، والبعض يربط بطريقة ساذجة، ويرى إن منى زكي في العمل عشان محجبة عايزين يطلعوا شكلها مش حلو، مع إنها قدمت شخصية محجبة في فيلم سهر الليالي، وكانت راقية ومهذبة وجميلة جدًا».

نجوم الفن يدافعون عن منى زكي

نجوم الفن يدافعون عن منى زكي ومنهم مي كساب التي كتبت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «أنا بحب منى زكي جدًا إنسانيًا وفنيًا بالنسبة لي مدرسة تمثيل منفردة الواحد يتعلم منها طول الوقت أنا مستنية مسلسلها جدًا».

وتابعت: «وواثقة إنها عاملة حاجة عظيمة زي ما عودتنا مني زكي تاريخ كبير كله نجاحات ما شاء الله مني زكي الفنانة المصرية بنت كل بيوت مصر بنتنا اللي نحطها في عينينا ونطبطب عليها».

برومو مسلسل تحت الوصاية برومو مسلسل تحت الوصاية

برومو مسلسل تحت الوصاية برومو مسلسل تحت الوصاية

مصممة أزياء تحت الوصاية عن جدل بوستر منى زكي: لا نلتفت للانتقادات |خاص

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي

ريم العدل ترد على انتقادات مسلسل تحت الوصاية وملابس منى زكي |خاص

منى زكي تثير الجدل بـ بوستر مسلسل تحت الوصاية.. القصة الكاملة

مسلسلات رمضان 2023.. منى زكي أرملة تعاني في مسلسل تحت الوصاية