برومو مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور الراحل محمود الجندي وخروج خميس من السجن

برومو مسلسل رمضان كريم 2 طرحته الجهة المنتجة تمهيدًا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي يشهد العديد من المفاجآت.

برومو مسلسل رمضان كريم 2

شهد برومو مسلسل رمضان كريم 2 صورة الراحل محمود الجندي الذي شارك في الموسم الأول من العمل، وخروج خميس وهو الفنان صبري فواز من السجن.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 شهد أيضًا ظهور نجلاء بدر، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وسلوى خطاب، ومحمد صيام، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وإنعام سالوسة وآخرين من نجوم الجزء الثاني.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، البوستر الرسمي الأول للعمل وأبطاله وهم 14 نجم ونجمة يشاركون به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

يضم بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني كلًا من الفنان سيد رجب، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، ونجلاء بدر، وويزو.

وظهر على بوستر مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، المقرر عرضه في رمضان 2023، كلًا من بدرية طلبة، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وسامي مغاوري، وسلوى عثمان، وأحمد صيام، وإسماعيل فرغلي، وعمرو عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، حيث يستأنف أبطال العمل التصوير لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث أن مسلسل رمضان كريم من الأعمال التي حققت نجاحًا في موسمها الأول.

يستأنف المخرج سامح عبد العزيز، تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، إذ يشهد الجزء الثاني العديد من التطورات والتطورات في الأحداث، حيث مر أكثر من خمس سنوات على عرض الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، عفاف مصطفى وآخرين.

 

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

طرح بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. صبري فواز بلوك مختلف

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023.. تعرف على قائمة الأبطال كاملة

التحضير للجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» مع المخرج سامح عبد العزيز

كريم مغاوري لـ صدى البلد: مشارك في مسلسل الحاج إكسلانس في رمضان 2023 وسعيد بردود الفعل على تياترو

مسلسلات رمضان 2023.. جمال سليمان في عملة نادرة: يجمعني صراع كبير مع نيللي كريم