برومو مسلسل ستهم.. روجينا تتحول من الفستان الأبيض للزي الرجالي

برومو مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا طرحته الجهة المنتجة للعمل، الذي يتولى تأليفه ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

برومو مسلسل ستهم

سيطر على برومو مسلسل ستهم حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة، وظهرت خلاله الفنانة روجينا سيدة تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش.

وظهر في برومو مسلسل ستهم للفنانة روجينا، ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، الذي خطف الأنظار في أول تجربة تمثيلية له.

مسلسل ستهم

ويناقش مسلسل ستهم المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 أيضًا المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال.

ويظهر في برومو مسلسل ستهم أن روجينا تمر بمعاناة للعيش بالحلال والكفاح، كما تتلقى ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

مسلسل ستهم رمضان 2023

حمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، التي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، وانتهت بتوجيه رسالة لـ ستهم، قائلة: «محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم».

يضم مسلسل ستهم في بطولته بجانب روجينا، كلًا من إياد نصار، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويجمع مسلسل ستهم المخرج رؤوف عبد العزيز والفنانة روجينا للمرة الثانية بعد مسلسل انحراف، الذي عُرض العام الماضي 2022، وشاركها كلًا من سميحة أيوب، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، ومحمد عادل وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، وآخرين.

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

مسلسلات رمضان 2023.. بيومي فؤاد يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل ستهم

مسلسلات رمضان 2023 .. روجينا تتدرب على عزف الطبلة في كواليس ستهم

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل ستهم بطولة روجينا

مسلسلات رمضان 2023 ..انطلاق تصوير مسلسل ستهم لـ روجينا

روجينا ترد على منتقدي بوستر «ستهم» من أمام الكعبة ومنعها دخول الحرم المكي