مسلسلات رمضان 2023.. بيومي فؤاد يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل ستهم

مسلسلات رمضان 2023 تشهد مشاركة الفنان بيومي فؤاد في 4 أعمال درامية، كما انضم مؤخرًا لبطولة مسلسل ستهم، وسيصور أول مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

بيومي فؤاد مسلسل ستهم

يشهد مسلسل ستهم على التعاون الثاني بين بيومي فؤاد والمخرج رؤوف عبد العزيز، عقب فيلم الباب الأخضر، والعمل الخامس له ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

يشارك بيومي فؤاد في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 مع الفنان أحمد مكي، ومسلسل سره الباتع مع أحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي، ومسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، بجانب مسلسل رمضان كريم 2 مع الفنان سيد رجب.

مسلسل ستهم

يضم مسلسل ستهم في بطولته كلًا من روجينا، إياد نصار، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، جهاد سعد، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، والمنشد ياسين التهامي وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

شوقت الفنانة روجينا، الجمهور لأحداث مسلسلها الدرامي الجديد ستهم، المقرر أن تخوض من خلاله المنافسة في موسم رمضان المقبل 2023.

روجينا نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي تتدرب على عزف الطبلة في كواليس أحد المشاهد، وعلقت قائلة: انتظرونا مسلسل ستهم رمضان 2023.

أحداث مسلسل ستهم

مسلسل ستهم تدور أحداثه حول سيرة المعلمة عفاف، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، فضلا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

فريق عمل مسلسل ستهم

مسلسل ستهم يخوض بطولته روجينا، والمنشد ياسين التهامي، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، و أحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، وعدد من الفنانين.

بيومي فؤاد بيومي فؤاد

مسلسل ستهم مسلسل ستهم

مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

مسلسلات رمضان 2023 .. روجينا تتدرب على عزف الطبلة في كواليس ستهم

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل ستهم بطولة روجينا

مسلسلات رمضان 2023 ..انطلاق تصوير مسلسل ستهم لـ روجينا

بيومي فؤاد بـ 4 أعمال في رمضان 2023.. مفاجأة مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

سامح حسين : بيومي فؤاد دفعتي وأخرجت لـ مصطفى خاطر أيام الجامعة