برومو مسلسل سره الباتع.. مقاومة الحملة الفرنسية وأحمد فهمي يبحث عن اللغز

طرحت الجهة المنتجة برومو مسلسل سره الباتع الذي يضم في بطولته أكثر من 60 ممثلًا وممثلة، والذي يشهد المقاومة ضد الاحتلال الفرنسي.

برومو مسلسل سره الباتع

ظهر في برومو مسلسل سره الباتع، الفنان أحمد السعدني بشخصية حامد السلطان الذي يتصدى للحملة الفرنسية، وبعد مرور سنوات طويلة، وفي وقتنا الحاضر يبحث عن سره الفنان أحمد فهمي.

وشهد برومو مسلسل سره الباتع ظهور الفنانة ريم مصطفى، وخالد أنور، وحسين فهمي، ومحمود قابيل، وصلاح عبدالله، بجانب البحث عن ألغاز عن الحملة الفرنسية وأرواق ووثائق قديمة.

قصة مسلسل سره الباتع يبحث عنها الجمهور لمعرفة ما سيحدث في العمل الذي يشارك به أكثر من 60 ممثل وممثلة، ويعد أول تجربة إخراج تلفزيوني للمخرج خالد يوسف.

برومو مسلسل سره الباتع برومو مسلسل سره الباتع

قصة مسلسل سره الباتع

قصة مسلسل سره الباتع تربط بين زمنين ومأخوذة عن إحدى الروائع القصصية للكاتب يوسف إدريس تحمل نفس الاسم، حول شاب وهو الفنان أحمد فهمي يبحث عن سر مقام السلطان حامد الموجود في إحدى قرى الريف المصري.

وتضم قصة مسلسل سره الباتع البحث عن اللغز مما يجعله يعود إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دور مهم في مقاومة الاحتلال وقتل أحد قادة الجنود لذلك أطلقت الجيش حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة.

أحداث مسلسل سره الباتع

وفي أحداث مسلسل سره الباتع يظهر وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها، بقطع أصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة حامد السلطان.

كشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل مشاركتها في مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، للمخرج خالد يوسف في أول تجربة تلفزيونية له.

برومو مسلسل سره الباتع برومو مسلسل سره الباتع

حنان مطاوع مسلسل سره الباتع

قالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية لها إن مسلسل يتناول قصة قصيرة لها دور كبير، ويتميز بإخراج رائع لـ خالد يوسف، وإنتاج ضخم.

وتابعت حنان مطاوع حديثها عن شخصيتها في مسلسل سره الباتع: «أجسد دور فلاحة مصرية اسمها صافية عاشقة ورومانسية مفرطة سواء لوطنها أو حبيبها، ومن طليعة الفدائيين ضد الحملة الفرنسية».

وأضافت: «أنا سعيدة جدًا بالشخصية لأنها خلطة متنوعة في مسلسل مصري تاريخي اجتماعي يناقش عمق الواقع المصري، ومكتوب بشكل رائع».

واستكملت الفنانة حنان مطاوع قائلة: «مسلسل سره يوضح أن المصري طوال الوقت مقاوم لكل فكر هادم، كما يتضمن الربط بين ثورة المصريين والثورة الفرنسية في العصر القديم والمصري المعاصر وهو بيرفض الأفكار الهدامة فالعمل بمثابة مرآة تاريخية بين حقبتين».

كشف المخرج خالد يوسف عن شخصيات مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، وتضم كوكبة كبيرة من النجوم في عصرين مختلفين الوقت الحالي، وفترة الحملة الفرنسية على مصر.

ظهر في بوسترات مسلسل سره الباتع، التي نشرها المخرج خالد يوسف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كلًا من حسين فهمي ومحمود قابيل، وأحمد السعدني وآخرين.

برومو مسلسل سره الباتع برومو مسلسل سره الباتع

قصة مسلسل سره الباتع في رمضان 2023.. البحث عن سر حامد السلطان يربط زمنين

أحمد فهمي عن مسلسل سره الباتع : مع خالد يوسف مفيش كوميدي

حنان مطاوع تجسد دور فلاحة فدائية ضد الحملة الفرنسية في «سره الباتع»

ريهام عبد الغفور تدعم حنان مطاوع وأحمد السعدني بعد مشاركتهما في سره الباتع

مسلسلات رمضان 2023.. خالد يوسف يكشف شخصيات مسلسل سره الباتع في 40 صورة