بسبب أحداد.. الدفاع الجديدي المغربي يستشهد بالأهلي في شكواه ضد الزمالك

قرر نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، تصعيد شكواه ضد نادي الزمالك، في القضية التي نشبت بينهما مؤخرًا بسبب رفض مسئولو القلعة البيضاء، نسبة إعارة حميد أحداد إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

وأكد موقع 'le 360' المغربي، إن إدارة نادي الدفاع الجديدي المغربي، استقرت على إرسال ملف كامل إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، بشأن عدم حصوله على نسبة إعارة الزمالك لحميد أحداد لاعب الفريق السابق.

وأوضح الموقع المغربي، إن إدارة النادي، خاطبت الزمالك أكثر من مرة، إلا أنهم لم يتلقون أي استجابة، وتجاهل مسئولو الأبيض خطاباتهم، ليقرر النادي المغربي اللجوء للجنة النزاعات للفصل في القضية، للحصول على حقوقه القانونية.

وأشار الموقع، إلى أن النادي، سيستشهد في قضيته بالتعامل من جانب النادي الأهلي، الذي دفع نسبة إعارة أزارو دون أي أزمات، والتزم بالبند الموجود في العقد المبرم بين الطرفين، على عكس نادي الزمالك، الذي تجاهل كافة الاتصالات.

كان حميد أحداد رحل عن نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي للانضمام لصفوف الزمالك، حيث يتواجد بند في عقده، يسمح للنادي المغربي، بالحصول على نسبة من بيع اللاعب أو إعارته لأي نادٍ آخر.

الزمالك يرفض الحلول الودية في بند حميد أحداد ويكافئ حازم إمام بتجديد عقده ..فيديو