بسبب أزمة مرضه..سيرجيو أجويرو يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، اعتزال كرة القدم، بشكل رسمي، بسبب معاناته من اضطراب في نبضات القلب.

وقال أجويرو، بالمؤتمر الصحفي الذي عقده البارسا، اليوم، على ملعب كامب نو، :'أنا فخور وسعيد بمسيرتي، لطالما حلمت بلعب كرة القدم. كان حلمي أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة. لم أعتقد أبدًا أنني سأصل إلى أوروبا، لحظة صعبة جداً'.

وواصل:' اليوم سأتوقف عن لعب كرة القدم بسبب مشاكل صحية، الطاقم الطبي قرر أن علي التوقف عن اللعب وقبل 10 أيام اتخذت القرار، أريد أن أوضح لكم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل ولكن لم يكن هناك الكثير، إنه وقت صعب للغاية'.

وأكمل:' إنه أصعب قرار اتخذته في حياتي. إنها قضية صحية، إنها أفضل قرار بالنسبة لي، الحقيقة هي أن النادي عاملوني جيدًا منذ وصولي إلى هنا. لم أجرب ذلك في مكان آخر. قد لاحظت ذلك في الشارع ايضاً ... صغارًا وكبارًا. لقد فوجئت بالعاطفة وكنت أود أن أتمكن من مساعدة زملائي. الأشياء تحدث لسبب ما'.

ويعاني الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، من مشكلة في القلب، اضطرته لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حيث شارك في 165 دقيقة فقط مع برشلونة، منذ الإنتقال إلى صفوفه قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يشار إلى أن سيرجيو أجويرو، قد انضم لبرشلونة الإسباني في الصيف الماضي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

https://twitter.com/forcabarca_ar/status/1471078503944757250

Image

Image

Image

برشلونة يعلن مستقبل أجويرو وحقيقة اعتزاله كرة القدم في مؤتمر صحفي غدًا

أجويرو على رأس تشكيل برشلونة للقاء ألافيس بالدوري الإسباني