بسبب أغنية أعطونا الطفولة.. تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل وترد عليه

حرص الفنان تامر حسني على الإشادة بأداء طليقته الفنانة بسمة بوسيل في تقديم أغنية أعطونا الطفولة لريمي بندلي بصوتها، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع أحداث غزة.

وعلق تامر حسني على فيديو بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «أحسنتي أحسنتي يا بسمة.. يارب احفظ أطفال غزة وأهل غزة العزة أهل غزة الشرفاء الأبرياء».

تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابع: «قلوبنا تبكي بحرقة عليكي يا غزة يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك»، ومن جانبها، ردت الفنانة بسمة بوسيل قائلة: «يارب يا تيمو يارب بجد تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا يخلص».

أغنية أعطونا الطفولة من غناء اللبنانية ريمي بندلي، قدمتها في طفولتها عام 1984، ومن كلمات جورج يمين هدى سيداوي لينا أبورستم وألحان رينيه بندلي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

أغنية أعطونا الطفولة

ظهرت ريمي بندلي وسط الأطفال وهي تطلب من العالم أن يعطيهم الطفولة وسط الحروب، وهي من كلمات جورج يمين، وهدى سيداوي، ولينا أبو رستم، ومن ألحان رينيه بندلي.

عادت الطفلة غنى بو حمدان، في أحد برامج مسابقات الغناء للأطفال وهي تغني أغنية اعطونا الطفولة، لتتأثر بها لجنة التحكيم كثيرًا المكونة من نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر.

بكت الطفلة وهي تقدم الأغنية، لتجعل كل الجمهور بالمسرح يقف لها وهم يطلبون بأعلى صوت «اعطونا الطفولة».

تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل