بسبب الأزمة الاقتصادية.. برشلونة يتخذ إجراءا استثنائيا مع فريق السيدات

اتخذ برشلونة الإسباني إجراءا استثنائيا مع فريق السيدات بالنادي في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، منع نادي برشلونة لاعبات فريق السيدات من تبادل القمصان خلال المباريات، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكاتالوني.

أضافت "ماركا"، أن فريق شيفاس غوادالاخارا للسيدات استغرب من رفض لاعبات برشلونة لطلب تبادل القمصان بعد نهاية المباراة، يوم الجمعة، وفاز فريق النادي الكاتالوني بجميع المباريات الثلاث في البطولة الودية بالمكسيك التي لعبت خلال فترة ما قبل الموسم، ضد كلوب أميركا وتيغريس، لكن الحفل الختامي شابه خيبة أمل لاعبات شيفاس غوادالاخارا المكسيكي، ليس بسبب الهزيمة بل لأنهن لم يتمكن من تبادل القمصان مع بطلات دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء المباراة اتجه فريق شيفاس غوادالاخارا إلى لاعبات النادي الكاتالوني لتبادل القمصان، كما جرت العادة، لكن نجمات برشلونة اعتذرن.

تابعت الصحيفة أن السبب وراء عدم تمكن بطلات الدوري والكأس وكأس السوبر ودوري أبطال أوروبا، من تبادل القمصان مع المنافسين، هو أن لديهم عدد محدود جدا من الأطقم، وليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها لاعبات برشلونة هذا الوضع.

أشارت الصحفية إلى معاناة فريق برشلونة النسائي، على الرغم من كونه فريقا بطلا، من سلسلة من القيود الناتجة عن إجراءات التقشف التي تنفذها المؤسسة والتي تؤثر على جميع الأقسام والإدارات.