بسبب الخلافات.. عاطل يقتل شقيقه في بولاق أبو العلا.. تفاصيل الحادث

قتل عاطل شقيقه بمنطقة بولاق أبو العلا بعد نشوب مشادة كلامية بينهما استل على اثره المتهم سكين وذبح شقيقه تمكنت الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الحادث

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق أبو العلا، بمقتل مسن في دائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة علي أحمد في العقد الخامس من العمر، أثر إصابته بجرح ذبحي في الرقبة وطعنه نافذة في الصدر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مشادة كلامية

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

هابيل وقابيل

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه الأصغر، بسبب خلافات بينهما، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بذبح شقيقه وتسديد له عدة طعنات متفرقة وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت رجال مباحث بولاق أبو العلا من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود.

«ريتاج» ضحية ابن عمتها.. 8 قرارات جديدة للنيابة بشأن مقتل طفلة قنا

تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد رجل وزوجته بالغربية