بسبب الخلاف على بيع المخدرات.. إنهاء حياة عاطل بالقليوبية 

شهدت منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة حيث قام شخصان وآخرين بإطلاق الرصاص على عاطل، إثر مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على تجارة المخدارت، وتم نقل الجثة للمستشفى وألقي القبض على المتهمين وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفـى وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول: أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' متوفى إثر إصابته بأعيرة نارية وطرف ثاني شخصين 'لهما معلومات جنائية وآخرين لوجود خلافات مالية بينهم وعلى إثرها أطلق الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الأول فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وآخرين، حول بيع المواد المخدرة، فعقدوا العزم على التخلص من المجني عليه بقتله ، فقاموا باستدراجه لإحدى المناطق الزراعية بدائرة المركز ، وقام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية وبندقية خرطوش، و2 فرد محلى وعدة طلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش و كمية من مخدر الهيروين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. حتى نهاية شهر ديسمبر.. استمرار مبادرة «كلنا واحد» بأسعار مخفضة.. صور