بسبب الشبورة.. مصرع شابين وإصابة آخر في حوادث متفرقة بطنطا

تسببت الشبورة المائية الكثيفة وانعدام الرؤية بالطريق الزراعي، في وقوع حادثي تصادم بطنطا، أسفر عن مصرع شابين وإصابة ثالث، وتم نقلهما إلى المشرحة ونقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمصرع شاب وإصابة آخر في حادث اصطدام سياره أثناء عبورهما الطريق، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية وفاة شاب ويدعي معتز محمد محمد دياب، في العقد الثالث من عمره، وإصابة آخر ولم يستدل علي بيانات له وتم نقله الي مستشفي الجامعة لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة الي مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان لأهله، وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما شهد طريق الكورنيش بطنطا، مصرع شاب في حادث اصطدام سيارة، أثناء عبوره الطريق وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، وفاة شخص يدعي محمد إبراهيم في العقد الرابع من عمره.

وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنشاوي العام، تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن، وتسليم الجثمان لأهله، وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.