بسبب الميراث.. سيدة تعذب نجلة عمها حتى الوفاة في الشرقية وحقيقة اتهامات الأخ.. فيديو

كشف الأخ المتهم بضرب أخته وتشويه سمعتها بمحافظة الشرقية، تفاصيل مثيرة بشأن هذه الواقعة، مؤكدًا أن صراعًا على الميراث هو سر اللغز في هذه القضية.

فرح ومسك

وقال الأخ، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن نجلة عمهم وراء هذه الواقعة للاستيلاء على الميراث، لافتًا إلى أنه كان يقيم في المملكة العربية السعودية، وفور علمه بوفاة والده أرسل أموالاً لنجلة عمه لرعاية أختيه البنات (فرح ومسك)، مؤكدًا أن الوالدة متوفاة أيضًا.

ولفت إلى أن نجلة عمه سحر، قامت بأخذ البنتين للإقامة معها والتكفل بهما، مؤكدًا أنه أرسل لنجلة عمه مبلغ 14 ألف جنيه من أجل أختيه «خلصوهم في أسبوع (نجلة عمه وزوجها وأخوها وأولادها) لأنهم بدون عمل.

إيجار المنزل

وأوضح أن سحر استولت، أيضًا، على إيجار منزل الأسرة وشقة تمليك خاصة بهم «فوق الـ 80 أو 90 ألف جنيه؛ مكنتش عارف بتتصرف فين»، مشيرًا إلى أنه علم أن أخته مسك كان يُساء معاملتها.

قرار وصاية

وشدد على أنه طلب من نجلة عمه بأن تقوم بعمل قرار وصاية «مكانتش عاوزة وصاية؛ بدليل إنها كانت بتسحب الإيجارات على مدار 13 شهر بدون رقيب ولا حسيب، ولما جيت من السعودية من شهر ونص عملت قرار وصاية وإعلام وصاية».

وأكد أن تقرير الكشف الطبي لأخته مسك أكد أنها كانت تعاني من فقر دم وأنيميا وسوء تغذية؛ وتوفت. واستعرض أحد البلاغات التي تقدم بها أحد الجيران لنجدة الطفل يؤكد أن مسك كان يتم ضربها وقص شعرها، ويُساء معاملتها «كانت بتوقفها على السلم بالست ساعات لتتبول على نفسها».

بسبب الميراث.. سيدة تتهم شقيقها بالتعدي عليها بالضرب في البحيرة

وفاة مسن بالسكتة القلبية بعد اعتراض ابنتيه على زواجه خوفا على الميراث

https://www.youtube.com/watch?v=UTRUnAPFKw4