بسبب بنزيما.. جماهير اتحاد جدة تطالب بطرد نونو سانتو

اشتعلت الأجواء داخل نادي اتحاد جدة بسبب غضب جماهير العميد من مجلس إدارة النادي بعد الإبقاء على المدرب البرتغالي نونو سانتو حتى الآن بعد مشكلته مع كريم بنزيما.

طالبت جماهير اتحاد جدة برحيل سانتو من خلال إطلاق هاشتاج 'طرد نونو سانتو مطلب اتحادي' والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعدما ذكرت صحيفة 'الشرق الأوسط' أن العلاقة متوترة بين بنزيما وسانتو، وأوضح الأخير لإدارة النادي أن النجم الفرنسي 'لا يناسب طريقة لعبه'، بل وزاد أنه لم يطلب التعاقد معه من الأساس.

أفادت صحيفة 'الشرق الأوسط' أن سانتو أوضح أن بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطلب التعاقد معه، في الوقت الذي كشف فيه بنزيما للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب سانتو.

أشارت الصحيفة إلى طلب بنزيما منحه شارة القيادة، لخبرته الكبيرة في الملاعب، ولكونه نجم الفريق، حسبما فهم اللاعب ذلك، لكن المدرب سانتو رفض هذا الطلب بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي، وأن بنزيما طلب شارة القيادة أمام اللاعبين.

أوضحت الصحيفة أن بنزيما اجتمع مع سعد اللذيذ، المفاوض السعودي في صفقة قدومه، وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو.

وظهر كريم بنزيما بصورة مميزة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ سجل 3 أهداف، وساهم بهدف، لكنه في دوري روشن السعودي لم يظهر حتى الآن، وغاب عن التسجيل في فوز الاتحاد على الرائد والطائي.

ويشعر جمهور اتحاد جدة بالغضب من نونو سانتو بعد إبرام صفقة جواو جوتا، الذي ظهر بمستويات متواضعة في المباريات، رغم أن قدومه كلف النادي 30 مليون يورو.