«بسبب تبولها على الفراش».. أب ينهي حياة طفلته في نهار رمضان بالدقهلية

لقيت طفلة في الخامسة من عمرها مصرعها، بعدما تعدى عليها والدها بالضرب بسبب تبولها في فراشها في نهار رمضان، مما أدى إلى إصابتها بجروح وكدمات خطيرة ونقلت لمستشفى بمنطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمامور مركز شرطة ثان المنصورة بقيام احد الاشخاص بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة بالاعتداء بالضرب المبرح علي طفلته الصغيرة وإصابتها بجروح وكدمات خطيرة.

انتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبد الرازق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين إصابة الطفلة ' زمن. أحمد .ح.ع '، 5 أعوام، بجرح قطعي بالرأس، وقطع بالشفه السفلية بالفم، وكسر الساق اليسرى، وكدمات متفرقة، وتم نقلها إلى المستشفى، وتوفيت بعد ذلك متاثرة بإصابتها، وتبين أن والدها ويدعي 'أحمد .ح.ع'،40 عامًا، عاطل، مسجل شقي خطر، قام بالاعتداء عليها بالضرب في وصلة تعذيب مستمرة بسبب كثرة تبولها اللاإرادي.

تم ضبط الأب واعترف بجريمته مبررًا ذلك بمحاولة تأديبها لكثرة تبولها اللارادي على الرغم من كبر سنها، ومحاولة تعليمها التوقف عن ذلك، وجرى نقل جثة الطفلة لمشرحة المستشفى الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

جلس بجوارها 72 ساعة.. حكاية «رمضان» أنهى حياة زوجته بـ«شومة» وهي محتضنة طفلتها

حلقات تعذيب انتهت بـجثة.. أم تنهي حياة طفلتها خنقا في الجيزة

«طعنتها ورمتها في الشارع».. سقوط سيدة أنهت حياة طفلتها بالسلام

أم تنهى حياة طفلتها بمساعدة عشيقها في الهرم