بسبب تحية في الميكروفون.. القصة الكاملة لإنهاء حياة مسن في الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية، وبالتحديد مركز المنزلة، جريمة مأساوية بعدما سطر مريض نفسي نهاية مأساوية لـ مسن ستيني بسبب مشاجرة في فرح بقرية العزيزة في الدقهلية.

وطلبت النيابة العامة في الدقهلية، تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بعرض المتهم على الطب النفسي لبيان ما إذا كان يعاني مرض نفسي من عدمه، واستمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة وقررت حجز المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال جثة شخص يدعى م م 62 عاما من قرية العزيزة بالمنزلة مصابا بنزيف حاد في المخ بإدعاء مشاجرة وتعدي من شخص آخر.

وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وجرى تشكي فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إلى مسرح الحادث لكشف الملابسات وضبط المتهم في الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات وصول جثة شخص ستيني يرتدي كامل ملابسه وبه اثار تعدي في الرأس متوفي متاثرا بإصابته بنزيف حاد في المخ، وجرى الاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة الذين اتهموا شاب مريض نفسي بالتعدي على المجني عليه.

وكشفت تحريات أجهزة المباحث في الدقهلية، أنه أثناء تواجد المجني عليه في فرح بقرية العزيزة في المنزلة حضر المتهم وطلب منه القاء التحية له في ميكروفون الفرح إلا أن المجني عليه رفض ذلك وقام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه حتى فقد وعيه.

وشرحت تحريات أجهزة مباحث الجيزة، أن المجني عليه تم نقله إلى المستشفى متأثرا بإصابته وتوفي جراء إصابته بنزيف حاد في المخ وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة أمن الدقهلية القبض على المتهم بومواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر شهود العيان بأن المتهم قام بالتعدي عليه بالضرب المبرح على رأسه حتى فقد وعيه ثم لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.