بسبب حملها بفتاة.. شخص يقتل زوجته ويحرق جثتها في 6 أكتوبر 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق وملقاة في الصحراء بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، عقب علمه في حملها بأنثى وهو يرغب في إنجاب ولد ، حرر محضر بالواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة ملقاة بالطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات والفحص، توصلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، عقب علمه بحملها بأنثى ورغبته في إنجاب ذكر يحمل اسمه، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه تشاجر معها وظل يعتدى عليها بالضرب ولفظت أنفاسها الأخيرة، وخشية فضح أمره قام بإلقائها في مكان بعيد، ولعدم التعرف عليها قام بحرق الجثة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتغريغ الكاميرات، وحبس المتهم.

نشرة الحوادث| شخص يقتل طفلة زوجته .. ومصرع مرتكب مذبحة أبو مناع