بسبب خلع الحجاب.. إخلاء سبيل أم حاولت دهس ابنتها في الإسماعيلية .. صور وتفاصيل 

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل ربة منزل حاولت دهس ابنتها بسيارتها بسبب رغبتها في خلع الحجاب بكفالة 500 جنيه على ذمة التحقيقات.

وكانت إحدى الفتيات اتهمت والدتها بمحاولة قتلها ودهسها بالسيارة على الطريق الدائري بمحيط مسجد الدوحة التابع لمركز شرطة قسم ثالث بمحافظة الإسماعيلية بسبب عدم رغبة الفتاة في ارتداء الحجاب.

تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا يفيد قيام أم بالاعتداء على ابنتها الوحيدة، والطالبة بالثانوية العامة بقيامها بالرجوع بسيارتها مسرعة في اتجاه ابنتها لتصطدم بها.

وقالت يارا سيد إحدى شهود عيان، إنها فوجئت بسماع صراخ المجني عليها، واستغاثتها، بطلب النجدة، إثر تعرضها للاصطدام بسيارة والدتها عن عمد.

وأضافت أن الأم تشاجرت معها وأجبرت ابنتها على مرافقتها إلى المنزل على الرغم من إصابتها بالكدمات.

وقامت الفتاة بنشر استغاثة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أمها وأهلها أكدت فيها غياب الأب المنفصل عن الأم منذ طفولتها وسفره بالخارج.

وقالت الفتاة المجني عليها رنيم وائل إنها تتعرض لمعاملة سيئة، واعتداء من قبل والدتها وخالها، وطالبت خلال استغاثتها بتدخل الجهات المعنية المتخصصة في شئون العنف الأسري، والتدخل لحمياتها من الانتهاكات التي تتعرض لها من أسرتها.

وأضافت أنها تعرضت للاعتداء من أمها والتي طلبت منها النزول من سيارتها الخاصة بالطريق الدائري، وحاولت دهسها عن عمد، بعد مشاجرة بينهما لعدم اقتناع الفتاة بارتداء الحجاب.

فتاة الاسماعيلية فتاة الاسماعيلية

اخلاء سبيل والدة فتاة الاسماعيلية اخلاء سبيل والدة فتاة الاسماعيلية