بسبب ضعف الأجور.. ويل سميث يدعم إضراب ممثلي هوليوود: لحظة محورية في مهنتنا

حرص النجم ويل سميث على دعم إضراب نقابة ممثلي هوليوود الذي بدأ منذ يوم 14 يوليو الجاري، الذي يتزامن مع إضراب أعضاء نقابة الكتاب الأمريكيين.

ويل سميث يدعم إضراب ممثلي هوليوود

علق ويل سميث على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «أريد أن أتحدث لثانية عن التمثيل، كما سمع بعضكم من نقابتي.. نقابة ممثلي الشاشة في إضراب مع زملائنا الكتاب بنقابة الكتاب الأمريكية».

وتابع:  «إنها لحظة محورية في مهنتنا.. 33 عامًا من مسيرتي المهنية كممثل وما زالت هناك بعض الأيام التي أشعر فيها بالتخبط وعدم الانتماء، رغم كوني أعلم أنني كنت محظوظًا للغاية لأنني عملت كممثل طوال هذه السنوات».

ويل سميث يدعم إضراب ممثلي هوليوود ويل سميث يدعم إضراب ممثلي هوليوود

تصريحات ويل سميث عن إضراب هوليوود

وأعرب عن امتنانه لـ آرون سبايزر، مضيفًا: «بفضل صديقي ومعلمي ومرشدي آرون سبايزر، الذي اعتز بكونه المدرب لي، تقل الأيام التي أشعر فيها بعدم الانتماء، ودعاني المدرب إلى فصل التمثيل والتقيت بمجموعة من الموهوبين من الجيل القادم من الممثلين وقد أذهلوني وألهموني!».

واختتم النجم العالمي ويل سميث: «أنا ممتن للمدرب لاستمراره في دعم هؤلاء الموهوبين بهذا الشكل الفني، وكنت محظوظًا بما يكفي للعمل لمدة 3 عقود من حياتي! شكرًا!».

يشار إلى أن أعضاء نقابة ممثلي الشاشة 160 ألف عضو دخلوا في إضراب مفتوح منذ 14 يوليو الجاري، اعتراضًا على الأجور الحالية وضعف الخدمات التي يحصلون عليها بالإضافة إلى وضع حد لاستخدام الذكاء الاصطناعي وعدم استبدالهم به.

ويل سميث وزوجته