بسبب «عصابة المكس».. محمد لطفي أمام أحمد فهمي لأول مرة

يواصل الفنان محمد لطفي تصوير مشاهده في فيلم عصابة المكس أمام الفنان أحمد فهمي، وفقًا لبرنامج مكثف لأكثر من 8 ساعات يوميًا في القصير مع باقي أبطال العمل.

ومن المقرر أن ينتقل فريق عمل فيلم عصابة المكس خلال أيام إلى الغردقة، لاستكمال التصوير الذي يشهد أكثر من مكان.

محمد لطفي في فيلم عصابة المكس

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في الفيلم رغم تكثيف التصوير، معلقًا: «الشخصية جديدة لم أقدمها من قبل فهي مختلفة ولها تفاصيلها الخاصة، كما أعجبني الإيقاع الخاص بسيناريو الفيلم فالعمل عبارة عن رحلة في العديد من المحافظات».

وتابع محمد لطفي عن فيلم عصابة المكس قائلًا: «ويحمل العديد من التفاصيل ما بين الكوميديا والإثارة والتشويق التي نتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، فالفيلم يحمل العديد من المفاجآت من خلال تلك الرحلة التي تدور خلالها الأحداث، مع عدد كبير من نجوم الكوميديا».

محمد لطفي محمد لطفي

محمد لطفي وأحمد فهمي

وفيما يخص تحضيرات الشخصية، علق قائلًا: «أجرينا العديد من البروفات حول الشخصية وتفاصيلها لاختيار الشكل الأنسب لها في الشكل والحركة، إلى أن اخترنا والمخرج حسام سليمان شخصية بسيطة، ولكنها حادة بطريقة ما والحقيقة أن المخرج ساعدني كثيرًا خاصة بعدما ابتعدت عن التصوير لفترة طويلة بسبب انشغالي في الأعمال الرمضانية، وبعد عودتي جعلني أتذكر العديد من التفاصيل لامتلك تفاصيلها مرة أخرى».

وأشار محمد لطفي إلى أن فيلم عصابة المكس يجمعه لأول مرة مع الفنان أحمد فهمي والفنان محمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس»، والمخرج حسام سليمان، لكنها المرة الثانية التي يلتقي فيها مع الفنانة لبلبة بعد فيلم ليلة ساخنة عام 1995، وروبي بعد مسلسل رمضان كريم عام 2017، وحاتم صلاح بعد فيلم أبو نسب في 2023.

فيلم عصابة المكس

تدور أحداث فيلم عصابة المكس ضمن إطار من الأكشن والكوميديا حول المكس وهو الفنان أحمد فهمي الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل.

يضم العمل في بطولته كلًا من أحمد فهمي وأوس أوس وحاتم صلاح ولبلبة وروبي، مع وجود عدد من ضيوف الشرف، والإخراج لـ حسام سليمان، ومن تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، ومن إنتاج اتحاد الفنانين وليجسي بروداكشن للإنتاج الفني.

محمد لطفي محمد لطفي

محمد لطفي محمد لطفي