بسبب عضة كلب.. القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة في الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات، ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمنا قيام أحد الأشخاص بتحطيم نوافذ سيارتان متوقفتان بجانب الطريق وسرقة ما بداخلهما بمحافظة الإسكندرية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 3 الجارى، تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية من الأهالى، بقيام مجموعة من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء وبحوزتهم كلاب بالتعدى على المارة بالضرب والسب محدثين إصابات بهم.

وبالإنتقال إلى محل البلاغ تم ضبط كلٍ من طرف أول (4 أشخاص "لهم معلومات جنائية")، وبحوزتهم (3 قطع أسلحة بيضاء)، طرف ثان (4 أشخاص "لهم معلومات جنائية")، وبحوزتهم (3 قطع أسلحة بيضاء)، جميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين أقر أحد المتهمين من الطرف الأول بنشوب مشادة كلامية بينه وأحد المتهمين من الطرف الثانى، لتسبب الكلب الخاص بالمتهم الأخير فى إحداث إصابه به بالقدم، فقام على أثرها بالإستعانة بمُناصريه والتوجه للمنطقة محل سكن الأخير وقاموا بالتعدى عليه وأقاربه بالضرب.

وأسفر ذلك عن وجود بعض التلفيات بالزجاج لـ 4 سيارات تصادف توقفها بالشارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.