بسبب عمليات التجميل.. ماذا قالت مايا دياب عن معاناتها مع التنمر؟

تحدثت الفنانة مايا دياب عن معاناتها مع التنمر بسبب عمليات التجميل، وأسرار من حياتها موضحة أنها لم تسير عكس التيار.

قالت مايا دياب عبر تصريحات تلفزيونية: «الجمهور لا يرى إلا شخصيتها الظاهرية القوية والجميلة والمخيفة وأنا بعتبر جرأتي هي حقيقتي».

معاناة مايا دياب مع التنمر

وأشارت إلى أنها ظلت طوال حياتها ترفض الرد على سؤال إذا كانت متزوجة أم مطلقة، والسبب لمحاولتها الحفاظ على حب العائلة لابنتها، مؤكدة أن ليس لديها أي قيود على علاقة ابنتها بأبيها، كما ترفض كلمة مطلقة كثيرًا.

وقالت مايا دياب عن حملات التنمر التي تتعرض لها نتيجة عمليات التجميل: «ما بيهمني.. لا أضايق أبدًا أنا ما بيضايقني وقت تتنمر عليّ وتعمل مثلي ده ما اسمه تنمر اسمه مش عارفة تعملي مثلي»، لافتة إلى أنها كانت تعمل منذ أن كانت في عمر الـ 13، بجانب دراستها في الوقت التي كانت يجب أن تستمتع بحياتها فيه، وأكدت أن حياتها العملية اتخذت حيزًا كبيرًا منذ طفولتها، فالشغل منذ الصغر يفقد الطفولة براءتها.

مايا دياب مايا دياب

أسرار مايا دياب

وتابعت: «حياتي كلها شغل من طفولتي لدلوقتي، والشخص اللي بيشتغل من بدري بينسى يعني إيه طفولة، فبعوض طفولتي في بنتي وفي بلدي المرأة ماخدتش حقها، فأنا مناصرة للمرأة بشكل كبير، وبلاقي إن هي النهاردة اتقدمت كتير في كل المجالات في كل الدول العربية».

وأضافت مايا دياب: «لكن في لبنان لسة متأخرين جدًا في حقوقها المدنية وكل الحقوق»، وفيما يخص طلاقها، قالت: «لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة؟ مكنتش بجاوب».

واختتمت: «كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، ومعنديش شروط خالص لده، ده أبوها وإنسان كنت بحبه ومازلت بحبهم، وبكره كلمة مطلقة هي يا إما متزوجة يا إما single».

مايا دياب