بسبب وجبه طعام.. حارس أمن وزوجته يسرقان مليون و700 ألف جنيه

استغل حارس أمن في إحدى شركات نقل الأموال ، بمحافظة القليوبية، حراسته للسيارة التي يستقلها، والمختص بتغذية ماكينات الصراف الآلي ، بصحبة فنى وسائق بذات الشركة، وفكر في حيلة شيطانية، للاستيلاء على هذه الأموال ، لأنه يمر بضائقة مالية، اتفق مع زوجته المشتركة معه في الجريمة، لتتبع خط سير السيارة التي يستقلها، لعلمه أنهم أثناء السير سوف يقفان بالطريق لإحضار" طعام وشاي".

وفى لحظة ترك فنى الشركة والسائق حارس السيارة ، لإحضار "وجبة طعام" من إحدى الكافيهات بمركز كفر شكر، وفور عودتهما قد أختفى وتبين فقدان حقيبتين بداخليهما "مليون و700 ألف جنيه" ، وعلى الفور توجها لقسم الشرطة وقدما بلاغا.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان بنها بمديرية أمن القليوبية من فنى بشركة لنقل الأموال ، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر، والمختص بتغذية ماكينات الصراف الآلي، بأنه حال استقلاله سيارة نقل أموال قيادة سائق بذات الشركة ، مقيم مركز شرطة طنطا ، بالغربية، وتواجدهما أمام أحد الكافيهات كائن بدائرة القسم تاركاً السيارة لحارس أمن بذات الشركة لإحضار وجبة طعام ، وعقب عودتهما اكتشفا عدم تواجد الحارس وسرقة "مليون و700 ألف جنيه" موضوعين داخل حقيبتين.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن أن وراء ارتكاب الواقعة حارس الأمن "سالف الذكر" مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبرفقته زوجته.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.. وأرشد عن "مليون و 35 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.