بسبب وفاة والدة أحمد شيبة .. عمر كمال يؤجل طرح أغنيته الجديدة

يساند المطرب الشعبي عمر كمال الفنان أحمد شيبة بعد وفاة والدة الأخير، حيث قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة احترامًا لحالة الحزن للفنان.

قرر عمر كمال تأجيل طرح أغنية في داهية، بسبب وفاة والدة أحمد شيبة ويتعاون معه في الأغنية حسن شاكوش وساسو، وكان من المقرر طرحها اليوم الثلاثاء.

عمر كمال وأحمد شيبة

كتب عمر كمال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «احترامًا لحالة الحزن اللي عند أخونا الكبير الفنان أحمد شيبة  بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها.. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللي معاد نزولها أنهاردة لبعد أيام العزاء».

وفي السياق ذاته، كان قد وصل الفنان أحمد شيبة إلى منزله بالاسكندرية في منطقة القباري وذلك لتوديع والدته وتشييع جثمانها عقب وفاتها بالساعات الأولى من صباح اليوم.

عمر كمال وأحمد شيبة عمر كمال وأحمد شيبة

جنازة والدة أحمد شيبة

ظهر أحمد شيبة وسط أهل منطقته وهو متأثرًا لوداع والدته حيث تقام جنازتها في منطقة القباري بالاسكندرية.

وبدأ توافد المعزيين في جنازة والدة الفنان أحمد شيبة بمنطقة القباري بالإسكندرية، حيث مقام سرداق أمام منزل الفنان اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لتشييع جثمان والدته.

تستعد أسرة أحمد شيبة لتشييع جثمان والدته بعد أن توفيت عقب صراع مع المرض، حيث أنهت الأسرة إجراءات تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر من منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، وسيتم تشييع الجثمان بعد الصلاة عليه من مقابر العائلة.

عمر كمال وأحمد شيبة عمر كمال وأحمد شيبة

عمر كمال وأحمد شيبة عمر كمال وأحمد شيبة