بسمة بوسيل تعلق على دعائها على عروس ليلة زفافها: خرابة بيوت وافعى

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل لأول مرة بشكل واضح عن مديرة أعمال زوجها السابق تامر حسني، والتي دعت عليها ليلة زفافها واتهمتها بسمة بأنها خرابة بيوت.

بسمة بوسيل تتحدث عن مديرة أعمال تامر حسني

قالت بسمة بوسيل في تصريحات تلفزيونية عن دعاءها على فتاة ليلة زفافها: 'كثير جدا أخطأت وتعصبت على أشخاص وندمت بعدها، لكن دي تستاهل'.

وتابعت بسمة بوسيل حديثها، وقالت: 'أقل حاجة اني قولت لها يا خرابة البيوت، ومازلت عند رأيي، وأنا صريحة جدا، أنا أكره الغدر'.

صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل صور جمعت هالة عمر وتامر حسني وبسمة بوسيل

وأضافت: 'الإنسان الغدار بشوفه أقل من الصرصار، لما أخش وسط عيلة وبيت أخش بخيط أبيض وأمانة، ولما تاكلي عيش وملح مع حد لازم يكون عندك أمانك، الموضوع كان لما تدخلي أفعى لبيتك'.

سبب طلاق بسمة بوسيل

كشفت المطربة المغربية بسمة بوسيل، في مايو 2023 الماضي سبب طلاقها من الفنان تامر حسني، وخرجت عن صمتها وتحدثت عن مديرة أعمال زوجها، مؤكدة أنها سبب رئيسي في طلاقها من الفنان تامر حسني.

ونشرت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، عبر خاصية استوري انستجرام، صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وخرجت بسمة بوسيل عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني بسبب رئيسي في انفصالهم، إذ كتبت عبر استوري أخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: 'كانت سبب في خراب البيت'.