بسمة بوسيل: عانيت من الاكتئاب وطلاقي من تامر حسني مصيبة وخضة
كشفت الفنانة بسمة بوسيل قصة معاناتها مع الاكتئاب وطلاقها من الفنان تامر حسني، بجانب تأثير زواجهما والشهرة على حياتها.
قالت بسمة بوسيل عبر تصريحات تلفزيونية، إنها كانت تعاني من الاكتئاب، ووصفت انفصالها عن تامر حسني بالتجربة الصعبة، وأن بينهم حب كبير بعيدًا عن كونهما زوجان وبينهم أولاد.
بسمة بوسيل وتامر حسني
وأكدت أنهما على تواصل دائم معها ودائمًا ينصحها وتناقشه في كافة الأمور، وتأخذ رأيه، كما أن حلم عودتها إلى طليقها تامر حسني سيتحقق.أوضحت الفنانة بسمة بوسيل أن حديثها عن التحرر فُهم بطريقة خاطئة، لكنها كانت تقصد أن الحياة الزوجية كانت مسببة لها ضغط كثير وخاصة أن الحياة والارتباط بنجم بحجم تامر حسني متعبة جدًا وخاصة لارتباطاته الكثيرة التي تستدعي وجوده خارج المنزل وخارج البلاد.
بسمة بوسيل
أسرار بسمة بوسيل
وفيما يخص حقيقة تعرضها للخيانة، قالت إنها لا تغفر الخيانة مطلقًا، موضحة أنها تلقت هاتف من أحد الأشخاص الذي يخبرها أن تامر يخونها وأنه في نفس الوقت كان في منزله ونائم وهذا الموقف أثر بها كثيرًا، وقالت إن الله يعمل لها الخير عن طريق الأشخاص الذين يحاولون أذيتها.وأشارت بسمة بوسيل إلى أنها في إحدى المرات التي كانت حزينة جدًا قررت الذهاب للاستوديو وهناك بكت بشدة، ثم فكرت مع نفسها حول عدم استغلالها لصوتها في الغناء، معلقة: «من يومها قررت أن في أي وقت أشعر به بالحزن سأغني لأفرغ همي».
انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني
وأوضحت أن الانفصال بالنسبة لها كان أمرًا صعبًا والطلاق كان بالنسبة لها بمثابة صدمة حادة «تروما»، أو بمعنى المصريين مصيبة.وقالت بسمة بوسيل أيضًا: «الانفصال بالنسبالي كان صعب، عشان خاطر أنا وتامر بنحب بعض أوي كأشخاص غير كزوجين، يعني أنا فعلاً الشخص ده غالي أوي عليا لغاية دلوقتي بيقولي عملتي إيه؟، طمنيني عليكي؟ .. عارف كل حاجة أنا بعملها وبالنسبالي كانت تروما، وهم معلمينا كده في المغرب وحتى في مصر الطلاق ده مصيبة مع أنه ساعات أنتي تطلقي وكل واحد يفكر في حاجات كتير ويظبط نفسه في حاجات كتير».
واستكملت: «إحنا فعلا وصلنا لمرحلة كان عندنا مشاكل مكناش بنعرف نتكلم، فده كان مأثر علينا جدًا، وبعدها على طول الطلاق فبالنسبالي كان خضة، فحسيت إني عايزة أقرب من ربنا، وروحت 3 مرات عمرة في سنة.. بجري كل شوية على الكعبة واشتكي».
بسمة بوسيل
حديث بسمة بوسيل عن تامر حسني
وتابعت: «معنديش غيرة من واحدة ست عشان أحلى مني، أنا بغير على مشاعري، بغير لما أحس إنه لا أنا أستاهل أكتر من كده، بغير على نفسي أوي، بحس إني كتير جدًا، لما أبقى مع حد لازم ياخد باله كويس جدا ويحط عينه وسط راسه».وقالت بسمة بوسيل: «أنا لما وصلت مصر أحلامي كلها اتحققت، لقيت حب حياتي، وكنت شغالة على ألبومي مع المنتج محسن جابر، لكن حسيت إني عايزة أتجوز أكثر، وحبي لتامر كان أكبر بكثير من حبي للغناء وكان في حملات غريبة على الانترنت، وطبيعي يكون زعلان لما حد يتكلم عني بطريقة مش كويسة، أنا وهو كنا مش عارفين نعمل إيه».
واختتمت: «شهرة تامر حسني كانت في الأول مستفزة ومخيفة، وأنا كنت صغيرة جدًا، وعملنا الفرح وكل حاجة في أجواء خاصة، غير إن كان في هجوم عليّ وكانوا بيقفوا عند البيت ويقولوا لتامر طلقها، وأنا كنت خايفة وأمي كانت خايفة، وتامر كان خايف»، لافتة إلى تعرضها للهجوم من معجبات تامر حسني، معلقة: «كانوا بييجوا لي قدام البيت.. ويقولوا: طلقها، ودي كانت من الحاجات المخيفة بالنسبة لي ولأهلي ولتامر أيضًا.. لأن الأضواء كلها تم تسليطها عليا وقتها، فإزاي مكنتش هخاف؟!».
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل1
تامر حسني وبسمة بوسيل4