بسمة بوسيل وتامر حسني معًا من جديد.. هل عاد نجم الجيل إلى طليقته؟

بسمة بوسيل تصدر اسمها مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار شائعات حول عودتها للفنان تامر حسني وتصالحهما بعد شهور من الطلاق.

بسمة بوسيل وتامر حسني معًا

تسبب أول يوم دراسي لأبناء بسمة بوسيل وتامر حسني في تسليط الضوء عليهم لتخرج أنباء حول عودتهما، لكن الاثنين لم يوضحا الحقيقة.

تامر حسني ينشر فيديو برفقة بسمة بوسيل

نشر تامر حسني عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو له برفقة ابناءه وجاء صوت بسمة بوسيل في الخلفية وهما في أول يوم دراسي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكتب تامر حسني: 'أول يوم مدارس، حبايب قلبي عقبال اول يوم جامعة يارب'، لترد بسمة بوسيل وتكتب: 'يارب'.

ما حدث وقت انفصال تامر وبسمة

ومنذ اندلاع الأزمة والمشكلة التي وقعت بين تامر حسني وطليقته الحالية بسمة بوسيل قبل أيام من طرح فيلمه السينمائي الجديد تاج، وأغاني ألبومه الجديد، ردد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن تامر لجأ لما فعله للترويج واسقاط الضوء على أعماله الجديدة خاصة أنها من إنتاج شركة إنتاج شقيقه حسام حسني.

وهو ما دفع تامر حسني لأن يقدم كل ما وسعه لتحقيق إيرادات عالية بفيلمه الجديد تاج، الذي انسحب من بطولته عدة نجمات بينهم مي عمر وهنا الزاهد، وحلت بديلا لهم الفنانة دينا الشربيني التي أنقذت موقف تامر حسني بالفيلم.

كما ردد مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي وقتها، أن تامر سيعود لزوجته وأم أبنائه بعد انتهاء عرض الفيلم وتحقيق الإيرادات المطلوبة، وبعد وضوح ذلك عاد تامر لتوجيه رسالة عاطفية لطليقته بسمة بوسيل كخطوة لعودتهما مرة أخرى لبعض، لترد هي الأخرى عليه برسالة عاطفية ايضا .

يذكر أن، تامر حسني يجسد ضمن أحداث فيلم تاج الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، شخصيتين شقيقين توأم وهما هارون وتاج، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث التي تدور ضمن إطار كوميدي فانتازي.