بسمة نبيل: «أحمد مكي مش شبه اللي بيظهره وعنده نظريات وفلسفة» فيديو

تحدثت الفنانة بسمة نبيل، عن تعاونها مع الفنان أحمد داوود في مسلسل «زينهم»، مؤكدة على أنه شخص مذاكر جدًا وشاطر جدًا و«دمه خفيف»، كما أنه يحرص على الحضور في موعده.

وكشفت بسمة نبيل، في لقاء خاص مع ياسمين حمادة مراسلة موقع قناة صدى البلد ببرنامج «outbox» عن الوجه الآخر للفنان أحمد مكي قائلة: «أحمد مكي عنده نظريات وفلسلفة في دماغه مش شبه خالص ويبان أنه كوميدي، ولما تقعدي معاه عنده وجهة نظر وبيتكلم في قضايا، وعنده وجهة نظر في العالم دي حاجة اعتقد مش كل الناس تعرفها عن أحمد مكي».

هند صبري

وأضافت بسمة نبيل أن الفنانة هند صبري تأتي إلى الوكيشن وهي متقمصة الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل، كمان أنها تحفظ دورها ودور الشخص الذي يقوم بالتمثيل أمامها، قائلة: «أستاذة هند صبري، بتدخل اللوكيش وحتى في الكرفان هي الكراكتر، أوقات واحنا بنحضر للمشهد هي بتكون الشخصية وحافظة كل حاجة دورها ودور الشخص اللي قدامها، وده كان بالنسبة لي ابهار».

ياسر جلال

وأكدت على الفنان ياسر جلال رجل جدع جدًا وشهّم جدًا، وتذكرت أثناء تصوير أحد المشاهد كان يتواجد عامل فني إضاء كبير في السن، وضبط الإضاءة استغرق وقتًا طويلاً فطلب منه متابعة عمله وهو جالس على الكرسي، قائلة: «ياسر جلال شخص بياخد باله من كل الناس اللي موجودة وجدع وشهم قوي».

بدايات بسمة نبيل

وأوضحت بسمة نبيل أنها قررت دراسة السينما والتحقت بمدرسة الچيزويت كمخرجة وصانعة أفلام، ثم حثها ياسر نعيم مدير المدرسة في ذلك الوقت على خوض تجربة التمثيل، قائلاً: «أنتي ممثلة روحي مثلي وتعالي».

وأكدت بسمة نبيل على أنها رفضت في البداية، قائلة: «أنا عايزة ابقى مخرجة وأعمل أفلام، وبالفعل اشتغلت كمساعد إخراج في مشاريع صغيرة، فقال لي روحي برضه جربي تمثيل وتعالي بعد كده قوليلي إيه حبتيه أكثر التمثيل أم الإخراج».