بسنت شوقي تكشف دورها في مسلسل كابوس: أول دور صعيدي

تحدثت بسنت شوقي عن أول دور صعيدي تجسده من خلال مسلسل كابوس، في حلقة السلعوة، والذي يعرض عبر آحدى المنصات الرقمية.

بسنت شوقي تتحدث عن مسلسل كابوس

نشرت بسنت شوقي عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة لشخصيتها في مسلسل كابوس، وقالت: «مسعدة هي الأول في حاجات كتير بالنسبة لي».

وتابعت: «هي أول دور صعيدي ليا، أول مشروع عربي كل حلقة من بلد، على منصة عالمية، أول أرملة وأول مفاجأت تانية، فالدور ده عزيز عليا جدًا جدًا».

واختتمت بسنت شوقي حديثها وقالت: «شكرًا لكل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرا وشكر خاص جدًا لأستاذ ياسر الياسري على ثقته واختياري للدور، اللي مكنش اعتيادي خالص، وشكرًا لستارزبلاي وايمج نيشين على اختيارهم لقصص وحكاوي مختلفة عن السائد، سعيدة إنى جزء من عائلة المسلسل».

بسنت شوقي في مسلسل كابوس

بدأ عرض حلقات مسلسل كابوس، عبر آحدى المنصات الرقمية وهو العمل الذي ينتمي للأعمال التشويقية والرعب والإثارة، ويعتبر مسلسل كابوس هو أول عمل تجسد فيه بسنت شوقي شخصية باللهجة الصعيدية.

تحدثت بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فراج، ساعدها في التدرب على اللهجة الصعيدية، قبل دخول مسلسل كابوس، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «كان في مصحح لهجة صعيدية موجود معانا، واتمرنت كتير جدًا، كنت بغني السيناريو وأنا نايمة، وفراج شاطر جدًا في الصعيدي، وأتمرنت على السيناريو ليل ونهار معاه».

أبطال مسلسل كابوس

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل كابوس في حلقة السلعوة، بجانب ركين سعد، كلًا من خالد أنور، بسنت شوقي، علاء قوقة، لُبنى ونس، كلايس رابن، محمد رشدي، عبد الله السيد، وهي من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري.

مسلسل كابوس

جدير بالذكر أن مسلسل كابوس، يتكون من خمس حلقات تدرو فكرتها حول الأساطير والخرافات في الفلكلور العربي، في الإمارات والكويت والسعودية ومصر، وتحمل كل حلقة اسم شخصية خرافية في القصص التي توارثتها الأجيال المتعاقبة، ومنها الغول وأم الدويس والسلعوة.

بسنت شوقي: زوجي محمد فراج ساعدني في اللهجة الصعيدي بمسلسل كابوس

شخصية عصامية.. بسنت شوقي تكشف عن دورها في مسلسل بنون| فيديو

قبل نهائي كأس العالم 2022.. مي عمر: مش عارفة مين بيلعب وبسنت شوقي تدعم المغرب

الصور الاولى لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي بالغردقة

صور حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي في الغردقة