بسنت شوقي: زوجي محمد فراج ساعدني في اللهجة الصعيدي بمسلسل كابوس

بدأ عرض حلقات مسلسل كابوس، عبر آحدى المنصات الرقمية وهو العمل الذي ينتمي للأعمال التشويقية والرعب والإثارة، ويعتبر مسلسل كابوس هو أول عمل تجسد فيه بسنت شوقي شخصية باللهجة الصعيدية.

بسنت شوقي في مسلسل كابوس

تحدثت بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فراج، ساعدها في التدرب على اللهجة الصعيدية، قبل دخول مسلسل كابوس، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «كان في مصحح لهجة صعيدية موجود معانا، واتمرنت كتير جدًا، كنت بغني السيناريو وأنا نايمة، وفراج شاطر جدًا في الصعيدي، وأتمرنت على السيناريو ليل ونهار معاه».

بسنت شوقي ومحمد فراج

مسلسل كابوس

جدير بالذكر أن مسلسل كابوس، يتكون من خمس حلقات تدرو فكرتها حول الأساطير والخرافات في الفلكلور العربي، في الإمارات والكويت والسعودية ومصر، وتحمل كل حلقة اسم شخصية خرافية في القصص التي توارثتها الأجيال المتعاقبة، ومنها الغول وأم الدويس والسلعوة.

أعمال بسنت شوقي

يشار إلى أن بسنت شوقي قدمت مؤخرًا مسلسل دوبامين، عبر آحدى القنوات الفضائية، المكونة من 15 حلقة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

بسنت شوقي

مسلسل بسنت شوقي بنون

كما تشارك الفننة بسنت شوفي في بطولة مسلسل بنون، ويجسد بطولته هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، مع ضيفي الشرف أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

تدور أحداثه حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.

شخصية عصامية.. بسنت شوقي تكشف عن دورها في مسلسل بنون| فيديو

قبل نهائي كأس العالم 2022.. مي عمر: مش عارفة مين بيلعب وبسنت شوقي تدعم المغرب

الصور الاولى لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي بالغردقة

صور حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي في الغردقة

أول صور من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي في الغردقة