بشخصية اليوزباشي مصطفى كمال الصياد.. محمد نور يعلق على مشاركته في احتفالية عيد الشرطة

أعرب الفنان محمد نور عن سعادته بالمشاركة في احتفالية عيد الشرطة الـ 72، أمام الرئيس السيسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2024.

نشر محمد نور صور وفيديوهات من كواليس الحفل والأوبريت الذي شارك به على المسرح، في احتفالية عيد الشرطة الـ 72.

محمد نور في احتفالية عيد الشرطة

وعلق على الصور والفيديوهات التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «سعيد جدًا بمشاركتي في احتفالات عيد الشرطة الـ 72 أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور اليوزباشي مصطفى كمال الصياد».

وتابع محمد نور تعليقه على المشاركة في احتفالية عيد الشرطة: «قائد عمليات المقاومة الشعبية في بورسعيد شكرًا لكل من ساهم في إتمام هذا العمل الرائع وعلى رأسهم معالي وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وإدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية ومع المخرج القدير خالد جلال».

محمد نور في احتفالية عيد الشرطة محمد نور في احتفالية عيد الشرطة

عيد الشرطة الـ 72

شارك الفنان أحمد بدير والفنان طارق صبري أمام الفنانة سميحة أيوب في فيلم قصير، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72 في أكاديمية الشرطة.

ظهرت الفنانة سميحة أيوب تروي بطولات الشرطة وتعاونهم مع الجيش والشعب في حماية الوطن، من خلال بطولات الشرطة في معركة الإسماعيلية، ومعركة بورسعيد.

وقالت إن بطولات الشرطة في بورسعيد كانت ملحمة عظيمة من الشجاعة والبطولة والفداء، الجيش يحارب على الجبهة، والشرطة تقوم بتأمين الجبهة الداخلية والشعب على قلب رجل واحد.

ويشاركون نجوم الفن في الفيلم احتفالًا بعيد الشرطة الـ 72 تحت عنوان حكاية شرطة وجيش وشعب، كما ظهر الفنان محمد نور بشخصية ضابط متخفي في زي صياد يدافع عن الوطن.

محمد نور في احتفالية عيد الشرطة محمد نور في احتفالية عيد الشرطة

نجوم الفن يشاركون في عيد الشرطة الـ 72 نجوم الفن يشاركون في عيد الشرطة الـ 72

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Nour (@mohamednourofficial)