بشرى عن الجدل حول فارق السن بين بسنت شوقي ومحمد فراج: مين له مصلحة؟

علقت الفنانة بشرى، على ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تشير إلى أن بسنت شوقي أكبر سناً من زوجها فراج .

وكتبت بشرى عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «أنا كمان كبروني 6 سنين عن سالم وعلى جوجل ويكيبيديا.. معرفش مين له مصلحة في ده وإيه أهمية حاجة زي دي أصلًا.. وياترى هتضيف إيه للجمهور؟، شيء غريب فعلًا».

وأضافت،«إحنا بقينا في زمن الحب الطبيعي فيه والشيء العادي أصبح من عجائب الدنيا السبع وخيال علمي عشان كدة صعب تصديقه وعلى رأي جورج وسوف كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر.. كلام الناس ملامة وغيرة مش أكتر».

بسنت شوقي توضح فارق العمر بينها وبين زوجها محمد فراج

بعد عقد قران الفنان محمد فراج، على الفنانة بسنت شوقي، تساءل الجمهور خلال الأيام الماضية عن فارق العمر بينهما، حيث انتشر عدة أخبار تشير إلى أن بسنت شوقي أكبر سناً من زوجها فراج .

وخرجت بسنت عن صمتها وقالت خلال تصريحات تلفزيونية، أنه ليس لديها أى مشكلة بشأن هذا الأمر، ولكن حقيقة الأمر غير ذلك، فهي أصغر منه بأكثر من عام كما أنها من مواليد شهر ديسمبر وليس مايو كما انتشر، رافضة الكشف عن عمرها الحقيق واصفة الأمر بأنه حرية شخصية .

و ظهر الفنان محمد فراج برفقة زوجته بسنت شوقي خلال حفل مجلة enigma ، في أول ظهور لهما منذ احتفالهما بزفافهما .

وكان محمد فراج وبسنت شوقي احتفلا بزواجهما يوم 11 يونيو الجاري، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم منى زكي وأحمد حلمي ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء وتامر حبيب وأسماء جلال وسارة عبد الرحمن وآسر ياسين وزوجته وريهام عبد الغفور وزوجها وحنان مطاوع وهنا شيحة وغيرهم من النجوم .

بسنت شوقي تكشف عن فارق العمر بينهما وبين زوجها محمد فراج

أول ظهور لـ محمد فراج وبسنت شوقي بعد عقد قرانهما