بشرى تكشف أسرار عن زوجها خالد حميدة.. هل فارق العمر بينهما 11 عاما؟

تحدثت الفنانة بشرى عن أحدث زيجاتها وفارق العمر بينها وبين زوجها خالد حميدة، كما ردت على الانتقادات التي تعرضت لها عقب حفل زفافها.

قالت بشرى عبر تصريحات تلفزيونية، إن زوجها خالد حميدة كان زميل لها بالمدرسة الابتدائية، وشقيقتها صديقة شقيقه منذ فترة الحضانة وحتى الآن وظلا على تواصل.

فارق العمر بين بشرى وزوجها

وردت على فارق العمر بينهما، قائلة: «فوجئت بتعليقات الناس بأني أكبر من زوجي بـ 11 عامًا، ليس صحيح الفرق بيننا سنتين فقط، وقرار الزواج اتخذته بشكل سريع، لأنه لا يوجد لدي رفاهية للتعارف الطويل في ظل تقاليد المجتمع ولكوني أم أقدر المسئولية المرتبطة بالأمومة».

واستكملت بشرى حديثها عن حفل زفافها: «كتير من زملائنا في المدرسة كانوا معزومين في الفرح».

حفل زفاف بشرى وخالد حميدة

زيجات بشرى

أما عن تكرار تجربة الزواج 3 مرات، قالت: «بحب أمشي بشكل رسمي أول ما بتعرف على حد والأفضل أكون ناجحة في الطلاق على أن أكون فاشلة في الزواج وبضحك على الناس اللي بتعد عليا الزيجات».

وأشارت بشرى إلى أن حديث البعض عن تعدد زيجاتها، لا يؤثر عليها سلبًا بل يضحكها، لأنها لم تصل إلى عدد زيجات الفنانة تحية كاريوكا كما تردد.

علاقة خالد حميدة بالفنان محمود حميدة

كما كشفت علاقة زوجها خالد حميدة بالفنان محمود حميدة، موضحة أنه ليس ابنه ولكنه ابن زوجته الثانية وقد حرص على تربيته ورعايته منذ وفاة والده ليحصل على اسم شهرته منه.

واستكملت الفنانة بشرى حديثها عن زوجها: «سر حبي لخالد حميدة زوجي إن شخصيته مستقلة جدًا وعايش خارج مصر وترك البلد من سنوات ويفكر خارج الصندوق المعتاد هنا، وشبه فكري وعلى قد ما أنا شرقية وبحترم المجتمع اللي أنا فيه بس أنا عندي أفكار غربية كتير علشان نشأتي كمان زيه، هو برضو مواليد بريطانيا زي حالتي وعملي زيي بالظبط، خالد زوجي شخص بيحب الطبيعة وبيكره المدينة وبيحب يبعد عن المدن ويروح للمناطق الطبيعية وإحنا شبه بعض».

واختتمت: «وهو مركز في شغله ومجتهد، واتخض من ردود الفعل على الفرح بتاعنا واستغرب من الأضواء المسلطة على الفرح فقلت له علشان تقدر وإنك لازم تجامل وترحب بالناس كلها».

حفل زفاف بشرى

حفل زفاف بشرى ونجل محمود حميدة حفل زفاف بشرى ونجل محمود حميدة