بشرى عن فيلم ليه تعيشها لوحدك: قدرت أقنع نجمين كبار يشتغلوا سوا

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها بعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك في السينمات، ونشرت صورة تجمعها بأبطال العمل الفنان شريف منير والفنان خالد الصاوي.

وعلقت بشرى على صورها مع أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «سعيدة إني قدرت أقنع نجمين كبار وموهوبين موهبة خاصة جدًا زى خالد الصاوي وشريف منير».

بشرى فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتابعت: «إنهم يشتغلوا سوا في فيلم ليه تعيشها لوحدك؟.. اللي عرضه الخاص النهاردة وهينزل في السينمات من بكرا في جمهورية مصر العربية وقريبًا في باقي الدول العربية.. ألف مبروك للغاليين ولكل فريق العمل».

يشارك في بطولة العمل بجانب شريف منير، خالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، كلًا من مؤمن نور، خالد عليش، محمد رضوان، فاطمة عادل، أمينة شلباية، رؤي شنوحة، وآخرين.

بشرى فيلم ليه تعيشها لوحدك بشرى فيلم ليه تعيشها لوحدك

أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك

طرحت الجهة المنتجة لفيلم ليه تعيشها لوحدك برومو العمل، تمهيدًا لعرضه في 3 يناير 2024 للمشاركة ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

ظهر في برومو فيلم ليه تعيشها لوحدك، سلمى أبو ضيف تقع في حب شريف منير، كما يناقش العمل قضية زواج الفتيات من رجال أكبر منهن تحت مسمى الحب.

كما يوجد تناغم بين خالد الصاوي وشريف منير، ويقول له خالد الصاوي في حوار بينهما: «المجتمع اللي إحنا فيه عارف كويس أوي معنى أن بنت تعيش مع راجل قد أبوها تحت سقف واحد باسم الجواز.. اتنين استحالة يتقابلوا الربيع والخريف».

وظهر الفنان خالد الصاوي في برومو فيلم ليه تعيشها لوحدك بشخصية والد سلمى أبو ضيف ووالدتها هي أمينة شلباية، كما يتمتع خالد الصاوي بموهبة العزف، وتعزف ابنته على ألة الكمان، وشريف منير هو صديق خالد الصاوي عازب يعود من الخارج.