بصوت أصالة.. طرح أغنية الجوكر من مسلسل نعمة الأفوكاتو |فيديو

طرحت الفنانة مي عمر أغنية الجوكر وهي الأغنية الدعائية لمسلسل نعمة الأفوكاتو، المقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وتقدم الفنانة أصالة الأغنية الدعائية لمسلسل نعمة الأفوكاتو والتي تحمل اسم «الجوكر»، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، والتوزيع الموسيقي لـ خالد نبيل.

أغنية الجوكر مسلسل نعمة الأفوكاتو

وظهر في الأغنية لقطات من العمل، الذي تقدم بطولته الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر والفنانة أروى جودة، والفنان كمال أبو رية والفنانة سلوى عثمان وآخرين.

مسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق والإخراج لـ محمد سامي، وتدور أحداثه ضمن إطار اجتماعى تشويقي حيث تقدم بطلة العمل شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبوعلب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو

تشهد أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024، الكثير من المفاجآت والمواقف الصادمة حيث تتعرض الفنانة مي عمر للخيانة والسرقة من زوجها وهو الفنان أحمد زاهر.

وتنتقم مي عمر من أحمد زاهر ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بعد أن دفنها حية، وسرق أموالها أيضًا وخانها رغم حبها الكبير له وتضحيتها من أجله.

تقدم مي عمر ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو دراما اجتماعية تشويقة، من خلال شخصية «نعمة» محامية ذكية، لكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة بحياتها.

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها ضمن أحداث العمل، وعلى الجانب الآخر تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

يشارك مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في رمضان 2024، كلًا من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، عماد زيادة، ولاء الشريف، ياسر علي ماهر، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، سامي مغاوري، طارق النهري،لبنى ونس، سلوى عثمان، غادة فلفل، هدير عبد الناصر وآخرين والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق والإخراج لـ محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو